أخبار الرياضة

محامي كهربا: هناك أخبار جيدة خلال ساعات.. وأقول لجماهير الأهلي (لا تقلقوا)

أكد المحامي أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، أن هناك أخبارا جيدة ستظهر غدًا الخميس بشأن غرامة اللاعب محمود كهربا لنادي الزمالك؛ منوها أن الملف مع المحامي الدولي علي عباس، التونسي الجنسية.

ووجه المحامي أشرف عبد العزيز بشرى سارة وطمأنينة لجمهور الأهلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، بشأن ملف اللاعب محمود كهربا وتغريمة لنادي الزمالك، معلقا: «مطلوب من كهربا 2 مليون دولار و370 ألفا، بما يساوي 73 مليون جنيه مصري».

وعلق أشرف عبد العزيز قائلا: «نحن جاهزون لأي مفاجآت والقول الفصل في القضية غدًا، فقد يتم التأجيل أو دفع الغرامة للزمالك، والقضية منذ شهر يناير وفقا للوائح القانونية المعتبرة، وتعرضت للسباب والشتائم بسبب جملة «قابلوني في شهر أغسطس.. وكانت الجملة في شهر بناير».

كهربا بفميص الاهلي والزمالك
كهربا بفميص الاهلي والزمالك

وتابع: الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا ولن يدفع دولارا واحدا في غرامة الزمالك، وسبب عدم دفع المبلغ الفترة الماضية أنه لم يكن يمتلك هذا الرقم في الماضي، والآن أصبح قادرًا لأنه وصف بـ صفقة القرن وأصبح من نجوم الشباك في إفريقيا.

واكمل: “أتواصل دائما مع المحامي علي التونسي بشأن القضية، وجلسة غدا ستكون استماع بين الأطراف سواء كانت عن طريق الإيميلات أو برنامج زوم، وموعدها نهاية الغد الخميس، ورسالتي لجماهير الأهلي (لا تقلقوا)”.

وبشأن موقف حسين الشحات، قال المحامي أشرف عبد العزيز: كنت أنتظر من محمد الشيبي الاعتذار للأهلي وجماهيره عما بدر منه من سباب ولعان، والجميع رأى مباراتي الدوري والسوبر، ونحن جميعا نعلم أنها مشادات ملاعب، وحتى الآن لم يتم إعلامنا بأي إجراء قانوني، والصلح تم بين اللاعبين على الهواء.

واختتم: أين اعتذار محمد الشيبي للاعبي الأهلي وجماهير النادي، لكن حق التقاضي متاح للجميع، وسنطلب الاستعانة بالفيديوهات وشهادة لاعبي الأهلي وبيراميدز وتقرير مراقب المباراة حال وصول دعوى قضائية ضد اللاعب، وأرى أن هناك استغلال للقضية؛ نظرا لأن حسين الشحات من نجوم مصر حاليا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock