أخبار الرياضة

يوفنتوس يثأر من لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

ثأر يوفنتوس من لاتسيو بالفوز عليه (2-0)، اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد أقل من أسبوع من مواجهة الفريقين على ملعب الأولمبيكو بمنافسات الدوري الإيطالي.

وكان لاتسيو قد صعق يوفنتوس، يوم السبت الماضي 30 مارس 2024 على ملعب الأولمبيكو بالجولة الـ 30 من السيريا آ، بهدف “آدام ماروسيتش” في الدقيقة 90+3، في أول ظهور لمدرب النسور “إيغور تودور”.

وادار مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الحكم الإيطالي “دافيدي ماسا”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:00 مكة المكرمة، 19:00 غرينتش.

وواجه يوفنتوس صعوبة في الوصول لمرمى لاتسيو خلال الشوط الأول الذي انتهى من دون اهداف، وتحسن فريق السيدة العجوز واحتاج 5 دقائق من بداية الفصل الثاني ليأخذ الأفضلية.

واحرز فيديريكو كييزا هدف التقدم الأول لليوفي في الدقيقة 50 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أندريا كامبياسو في عمق دفاع لاتسيو، انفرد على إثرها بالمرمى ليسدد كرة بباطن القدم في شباك الحارس اليوناني كريستوس مانداس.

ومن لعبة خاطفة بصناعة من الأمريكي ويستون مكيني، تمكن المهاجم الصربي فلاهوفيتش من هز شباك لاتسيو بالهدف الثاني في الدقيقة 64 بعدما تلاعب بالمدافع داخل المنطقة من الجهة اليمنى واطلق وتصويبة قوية استقرت داخل المرمى.

يذكر أن اليوفي قد تأهل إلى دور نصف النهائي من كوبا إيطاليا على حساب “فروسينوني”، بينما صعد لاتسيو على حساب جاره روما (1-0).

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock