أخبار الرياضةالدوري السعودي

إدارة الاتحاد تصدم حمدالله وترفض الإغراءات الإماراتية.. وغضب بسبب جروهي

رفضت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية الكبرى، للتعاقد مع الهداف المغربي عبدالرازق حمدالله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي لازالت أبوابها مفتوحة في الإمارات حتى الآن.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الاتحاد، فأن نونو سانتو المدير الفني للفريق، رفض فكرة التخلي عن المهاجم حمدالله، معتبرًا اللاعب من الركائز الأساسية، ضمن منظومة الفريق الجداوي، خلال الموسم الجاري، ومن الصعب التفريط فيه مطلقًا.

وأضاف، أن حمدالله كان يرغب في خوض تجربة بالدوري الإماراتي، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مجلس إدارة النادي، بالإضافة للمدير الفني سانتو، الذي أبلغ رئيس النادي أنمار الحائلي باستحالة التفريط في المهاجم المغربي، رغم امتلاك العميد للفرنسي كريم بنزيمة، وهو كان بمثابة صدمة للمهاجم المغربي.

وكان العرض الإماراتي الذي ذكرت المصادر أنه من أحد الأندية العاصمية في الإمارات، مغريًا للغاية من الناحية المالية، حيث كان سيحصل حمدالله على ضعف راتبه الذي يتقاضاه في الاتحاد، وكان اللاعب يجدها فرصة جيدة للخروج، في ظل تألق بنزيمة منذ انضمامه للفريق.

المعيوف يطيح بـ جروهي

على جانب آخر، فأن الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي بات قريبًا من الرحيل خلال الايام المقبلة، عن صفوف فريق الاتحاد، خصوصا في ظل وجود عبدالله المعيوف الذي انضم مؤخرا من نادي الهلال.

ويشهد نادي الاتحاد تغييرات حاليا على مستوى اللاعبين الأجانب، خصوصا في ظل ثورة الجماهير ضد رحيل جوتا الذي انضم للفريق مقابل 30 مليون يورو في الانتقالات الصيفية.

مارسيلو جروهي
مارسيلو جروهي

ويواجه قرار الإطاحة بالحارس البرازيلي جروهي، حالة غضب أيضًا من الاتحاديين، الذين يدركون المميزات الجيدة للاعب الذي كان أحد أبطال التتويج بالدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

وتعيش إدارة الاتحاد في حالة تخبط واضح منذ فترة، في ملف الأجانب، خصوصا أن التعاقدات الأجنبية لم تُرضي العديد من الجماهير، وكذلك فأن الإدارة فشلت في بعض الملفات الخاصة بالمفاوضات خصوصا صفقة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة