سوق الانتقالات

الإصابة تعرقل خطط مان يونايتد للتخلص من مارسيال

يقال إن إصابة أنتوني مارسيال في أوتار الركبة، والتي ستحرمه من المشاركة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، قد تمنع مانشستر يونايتد من بيع المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من عدد من مشاكل اللياقة البدنية خلال موسم 2022-23، حيث اقتصر على 29 مباراة فقط مع الشياطين الحمر، وسجل تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وظهر مارسيال على مقاعد البدلاء في مباراة مان يونايتد ضد فولهام نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يتم تشخيصه بعد ذلك بإصابة في أوتار الركبة، مما أدى إلى استبعاده من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي.

وفي حديثه يوم الجمعة، قال مدرب الشياطين الحمر إيريك تين هاج إن الإصابة خطيرة، ومن المرجح أن يظل المهاجم خارج الملاعب لفترة طويلة.

وقال تين هاج للصحفيين خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “نعم، ستكون إصابة طويلة لكن إلى متى لا نعرف. علينا أن نقوم بمزيد من التقييم.

الإصابة تعرقل مغادرة مارسيال لأولد ترافورد

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قد تمنع إصابة مارسيال بطل إنجلترا 20 مرة من بيع الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي 2023، حيث يستعد للخضوع لبرنامج إعادة تأهيل طويل المدى.

وأمضى المهاجم الفرنسي وقتًا على الهامش مع إصابات في أوتار الركبة، وتر أخيل، والظهر والعضلات والورك هذا الموسم، ويخطط الشياطين الحمر للتعاقد مع قلب هجوم آخر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت هناك أيضًا مزاعم قوية بأن مارسيال يمكن أن ينتقل بعيدا عن أولد ترافورد، حيث لم يتبق له سوى عام آخر لنهاية عقده، وإن كان هناك خيار التجديد لسنة أخرى.

وظهر الفرنسي في 298 مباراة مع مان يونايتد منذ وصوله من موناكو في الميركاتو الصيفي 2015، سجل خلالها 88 هدفا، بالإضافة إلى المساهمة بـ 53 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock