أخبار الرياضةالدوري السعودي

قبل الخليج.. رعب داخل الهلال بعد خسائر التوقف الدولي وجيسوس يُجهز البدائل

يعيش الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي في أزمة شديدة وحالة رعب واضحة خلال الساعات الأخيرة، بعدما تعرض ثلاث لاعبين من الفريق لإصابات قوية خلال فترة التوقف الدولي، وهو ما يؤرق جورجي جيسوس مدرب الزعيم، قبل مواجهة الخليج يوم الجمعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الهلال قد تلقى صدمة بالغة، بعدما تعرض البرازيلي نيمار للإصابة مع منتخب بلاده، خلال مواجهة أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، ولازال التشخيص النهائي لم يصدر عن التفاصيل الخاصة بإصابة اللاعب، وسط أمنيات عديدة داخل النادي العاصمي بألا تكون قطع في الرباط الصليبي.

بينما يغيب حسان تمبكتي عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء السعودية ومالي الودي، وهي نفس المواجهة التي شهدت إصابة سلمان الفرج لاعب خط وسط الفريق متأثرًا بالإصابة.

ويعمل المدير الفني لفريق الهلال على تجهيز البدائل، خصوصا في ظل شراسة المنافسات السعودية، بالإضافة لرغبة النادي في استعادة لقب دوري أبطال آسيا.

لاعبو نادي الهلال السعودي
لاعبو نادي الهلال السعودي

واطمئن جيسوس، على مستوى مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي قاد منتخب بلاده للفوز على الجبل الأسود، في تصفيات أمم أوروبا.

تفاصيل إصابة تمبكتي مع الأخضر

كشف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب حسان تمبكتي، التي أوضحت إصابته في العضلة الجانبية للساق، وفقاً لأشعة الرنين المغناطيسي.

وقالت إدارة المنتخب السعودي بأنه تم التواصل مع الجهاز الطبي بنادي الهلال والرفع بالتقارير الطبية لمتابعة البرنامج العلاجي.

واختتم المنتخب السعودي معسكره الإعدادي المقام في مدينة لاغوس البرتغالية خلال أيام الفيفا الدولية.

مقالات ذات صلة