أخبار الرياضة

كرة يد.. نتيجة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا

يقدم لكم “إكسترا كورة” نتيجة مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب اليابان في الجولة الثانية من مجموعات الدور الرئيسي المؤهل إلى الأدوار الاقصائية في بطولة كأس آسيا لكرة اليد.

انتصر المنتخب الياباني على نظيره الإماراتي بفارق 3 أهداف بنتيجة 29-26 في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات الرئيسي، ليتشارك الكومبيوتر مع المنتخب القطري في صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط لكل فريق، ويودع المنتخبان الإيراني والإماراتي المنافسة على المركز الثاني المؤهل للدور الإقصائي.

وفرط منتخب الإمارات في الفوز بشكل غريب أمام المنتخب الياباني في هذه الأمسية، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بفارق 3 أهداف بنتيجة (16-13)، علماً بأن المنتخب الياباني كان الطرف الأفضل خلال الدقائق الأولى من اللقاء بالتقدم بفارق هدف ثم هدفين.

وتعادل منتخب الإمارات في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول بنتيجة 13-13، واستطاع التقدم بثلاثة أهداف متتالية فيما بعد لينهي الشوط لصالحه.

لكن الأبيض الإماراتي فشل في البناء على مكتسبات الشوط الأول وتفوقها بفارق الثلاثة أهداف، وسمح بتعادل اليابان 17/17 في أول خمس دقائق من الشوط الثاني ثم تنازل على تقدمه وظل يتعادل معظم الوقت.

واستمرت نقاط المباراة حائرة بين الفريقين على مدار الشوط الثاني الذي شهد منتصفه تعادلات بنتائج 20-20 و21-21 و22-22.

وركزت اليابان على التقدم بصفة دائمة بفارق هدف واحد، بينما كانت الإمارات ترد بالتعادل في كل مرة، حتى آخر دقيقتين من المباراة فقد شهدت اتساع الفارق إلى هدفين ثم لثلاثة أهداف، لينتهي اللقاء 29-26 لليابان.

وفاز اللاعب الياباني بايغ أدام كوكي بلقب أفضل لاعب في المباراة من اللجنة الفنية والمنظمة للبطولة المقامة على الأراضي البحرينية.

وعرفت الجولة الأولى من مرحلة الدور الرئيسي خسارة الامارات بنتيجة 25-21 أمام حامل اللقب “قطر”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock