بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة المغرب والجزائر في كأس أمم إفريقيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجزائر في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024 المقامة حالياً في القاهرة.

فض المنتخب الجزائري شراكة صدارة المجموعة الثالثة مع شقيقه المغربي بتغلبه عليه بنتيجة (30-23)، في قمة مباريات اليوم الأحد 21 يناير 2024، وتأهل المنتخبان الى ثمن نهائي كأس إفريقيا.

وحسم محاربو الصحراء صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من ثلاث انتصارات، فيما جاء أسود الأطلس في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط، وحلت ليبيا ثالثاً بنقطتين، وتذيلت الجابون الترتيب بدون أي نقاط.

بدأت مقابلة المغرب والجزائر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت غرينيتش، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ونقلت في بث مباشر على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

افتتح منتخب المغرب لكرة اليد مشواره في كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة الثالثة بالفوز على شقيقه منتخب ليبيا بنتيجة (30-25)، وفي الجولة الثانية انتصر على الجابون بنتيجة (33-25).

في المقابل، فاز المنتخب الجزائري في مباراته الافتتاحية على الجابون بنتيجة (31-27)، قبل أن يكتسح المنتخب الليبي في الجولة الثانية بنتيجة (34-19).

يذكر ان المنتخب الجزائري أحد المنتخبات الثلاث فقط التي نالت شرف تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد التي انطلقت لأول مرة في تونس عام 1974، وذلك بجانب منتخب تونس ومنتخب مصر.

يذكر أن بطل كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024 سيتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين في باريس من الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، بالإضافة إلى خوض أصحاب المركزين الثاني والثالث الملحق العالمي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock