بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة العراق والإمارات في كأس آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب العراق ضد الإمارات ضمن مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

اختتم منتخب الإمارات مشاركته في كأس آسيا لكرة اليد بحصوله على المركز السابع من أمام منتخب العراق بعد الفوز عليه بنتيجة (28-23)، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين 22 يناير 2024 على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وبدأت لعبة العراق والإمارات في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 14:00 بتوقيت غرينتش.

وتفوق المنتخب الإماراتي خلال الشوطين بنتيجة (15-13) و(13-10) ليحقق المركز السابع، فيما تحصل المنتخب العراقي على المركز الثامن. وظفر لاعب المنتخب الإماراتي “سيف الأنصاري” على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يذكر أن النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد كانت بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ضمنت المنتخبات الأربعة الأولى المتأهله إلى نصف النهائي (قطر والبحرين واليابان والكويت)، الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock