بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة العراق والكويت في كأس آسيا

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب العراق ضد الكويت ضمن مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

حسم منتخب الكويت تأهله إلى نصف نهائي كأس آسيا لكرة اليد بعد الفوز على شقيقه منتخب العراق بنتيجة (32-20) في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 21 يناير 2024 على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة الحاسمة للمجموعة الثانية من الدور الرئيسي والتي تضم ايضاً البحرين وكوريا الجنوبية.

واصبح في رصيد المنتخب الكويتي 4 نقاط من تعادلين وانتصار وحيد في صدارة الترتيب بشكل مؤقت ليضمن التأهل إلى نصف النهائي وحجز مقعده في كأس العالم 2025، وتجمد رصيد العراق عند نقطة واحدة في المركز الأخير وسينافس في المباريات الترتيبية على المركز السابع.

وتعد بطولة آسيا لكرة اليد النسخة الحالية بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ستضمن المنتخبات الأربعة الأولى (منتخبات نصف النهائي)، الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

وتنحصر البطاقة الثانية في المجموعة بين البلد المضيف البحرين وكوريا الجنوبية اللذان يلتقيان الليلة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، حيث يمتلك محاربي دلمون 3 نقاط من تعادل وانتصار، فيما حصد منتخب كوريا الجنوبية نقطتين من تعادلين في المركز الثالث.

ويتأهل صاحبا المرتبتين الأولى والثانية من مجموعتين الدور الرئيسي إلى نصف النهائي الإقصائي، فيما يخوض صاحبا المرتبتين الثالثة والرابعة مباريات ترتيبية من المركز الخامس إلى الثامن.

وبدأت لعبة العراق والكويت اليوم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 12:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث المباشر بشكلٍ مجاني على قناة البحرين الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

وبدا التفوق واضحاً لصالح منتخب الكويت منذ بداية المواجهة ونجح في إنهاء الشوط الأول منتصراً بنتيجة (13-6)، وفي الشوط الثاني واصل الأزرق تقدمه بثقة وحسمه بنتيجة (19-14).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock