أخبار الرياضة

كرة يد.. موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب الجزائر ضد الرأس الأخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد النسخة الـ 26 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير 2024.

يصطدم منتخب الجزائر بنظيره منتخب الرأس الأخضر في المباراة الثانية لدور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد على صالة استاد القاهرة، علماً بأن المباراة الأولى ستجمع البلد المضيف منتخب مصر مع تونس.

وبلغ المنتخب الجزائري لكرة اليد دور نصف نهائي كأس الإمم الإفريقية بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي بنتيجة (36-23)، من جانبه صعد الرأس الأخضر على حساب منتخب المغرب بالفوز عليه (31-22).

وتصدر منتخب الجزائر ترتيب مجموعته في الدور الأول بالعلامة الكاملة 6 نقاط من الفوز على الغابون بنتيجة (31-27) وبعدها ليبيا (34-19) ثم المغرب (30-23).

كما تربع الرأس الأخضر على صدارة مجموعته ايضاً وبالعلامة الكاملة 6 نقاط من 3 انتصارات على رواندا بنتيجة (54-27) ثم زامبيا (45-13) واخيراً الكونغو الديمقراطية (29-22).

ويعتبر المنتخب الجزائري أحد المنتخبات الثلاث فقط التي نالت شرف تحقيق لقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد التي انطلقت لأول مرة في تونس عام 1974، وذلك بجانب منتخب تونس ومنتخب مصر.

وسيتأهل الفائز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024 إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين في باريس من الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، بالإضافة إلى خوض أصحاب المركزين الثاني والثالث الملحق العالمي.

متى موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة منتخب الجزائر الأول لكرة اليد ضد منتخب الرأس الأخضر ببطولة كأس أمم إفريقيا يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

وتنطلق مقابلة الجزائر والرأس الأخضر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت الجزائر. التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الجزائر والرأس الأخضر بشكلٍ حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المقابلة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock