بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة إيران وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة إيران ضد كوريا الجنوبية ضمن مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

أحرز منتخب كوريا الجنوبية المركز الخامس في كأس آسيا لكرة اليد بعد تغلبه بصعوبة على منتخب إيران بنتيجة (27-36)، اليوم الاثنين 22 يناير 2024، على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

انطلقت مباراة إيران وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المنامة ومكة المكرمة، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة إيران وكوريا الجنوبية بشكلٍ مجاني على قناة البحرين الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما قدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

يذكر ان المنتخب الإيراني قد خسر من كوريا الجنوبية في الدور الأول بالبطولة بنتيجة (24-26)، قبل ان ينتقل الى الدور الرئيسي كوصيف للمجموعة الثانية.

وفي الدور الرئيسي احتلت إيران المركز الثالث ضمن المجموعة الاولى خلف قطر المتصدرة واليابان الوصيفة، وبنفس الدور احتلت ايضاً كوريا الجنوبية المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف البلد المضيف البحرين المتصدرة والكويت الوصيفة.

يذكر أن النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد كانت بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ضمنت المنتخبات الأربعة الأولى المتأهله إلى نصف النهائي (قطر والبحرين واليابان والكويت)، الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock