بث مباشر

كرة يد.. بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين واليابان في نصف نهائي كأس آسيا

شاهد البث المباشر لمباراة منتخب البحرين ضد اليابان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

يتواجه البلد المضيف البحرين مع اليابان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة اليد اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، فيما تتقابل قطر والكويت في نصف النهائي الآخر.

وصعد منتخب البحرين إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بـ5 نقاط، فيما احتل منتخب الكويت وصافة المجموعة بـ4 نقاط.

فيما حجز منتخب اليابان مقعده في نصف النهائي بعدما حصد 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى وبفارق الاهداف عن المتصدر منتخب قطر.

البحرين 17-20 اليابان

صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى

كأس آسيا لكرة اليد – نصف النهائي

انتهت

يذكر أن النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد كانت بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ضمنت المنتخبات الأربعة الأولى (البحرين، قطر، الكويت، واليابان) الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر البحرين واليابان بشكلٍ مجاني على قناة البحرين الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطة لأحداث البطولة على موقع إكسترا كورة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock