أخبار الرياضةالدوري المصري

رئيس إنبي يحبط الأهلي: أريد 50 مليون جنيه لبيع محمد حمدي في يناير

كشفت إدارة نادي إنبي، عن شروطها للموافقة بشكل رسمي على احتراف أحد العناصر الشابة داخل الدوري المصري، وهو اللاعب الموهوب محمد حمدي، حيث طلب النادي البترولي الحصول على 50 مليون جنيه نظير الموافقة على انضمامه لفريق محلي.

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه لن يبيع عقد لاعبه محمد حمدي إلى الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب متاح فقط للاحتراف الأوروبي.

اكسترا كورة نيوز

والمعروف أن النادي الأهلي هو الأكثر تمسكًا بضم محمد حمدي، الذي سبق ووقع عقدًا مع الأحمر قبل موسمين، لكن إدارة إنبي تدخلت في اللحظات الحاسمة ونجحت في إحباط الصفقة، وقامت بتجديد عقد اللاعب قبل رحيله رسميا بشهور قليلة خصوصا أنه عقده وقتها كان على وشك الانتهاء.

وقال الشريعي: “لن يلعب محمد حمدي لأي نادٍ مصري سوى إنبي، لأنه سيحترف خارجيًا، من أجل أن يعلم الجميع في أوروبا والبرتغال أن هناك نادٍ في مصر اسمه (إنبي) يُخرج لاعبين مميزين ونماذج رائعة مثله”.

وأضاف: “احتراف محمد حمدي سوف يسوق لقطاع الناشئين في نادي إنبي خارجيًا، ولذلك نريد انتقاله لأي نادٍ خارج مصر، وفكرة بيعه للقطبين غير موجودة مطلقًا”.

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي لكرة القدم

وواصل: “الحالة الوحيدة للموافقة على بيع محمد حمدي لأي نادٍ محلي، هي وصول عرض رسمي بقيمة 50 مليون جنيه، وقتها يمكننا فقط الحديث حول إمكانية انضمامه لأي نادي في الدوري المصري”.

وشدد رئيس نادي إنبي، أنه يتمني احتراف اللاعب الشاب في اوروبا مبكرًا وسيكون مكسب كبير للكرة المصرية، لأنه عنصر موهوب.

الشريعي يشيد بقطاع ناشئين إنبي

اشاد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بقطاع الناشئين داخل النادي البترولي الذي ساهم في إخراج مواهب عديدة، وحقق الفريق نتائج مميزة في البطولات المحلية كان أخرها الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري.

وأشار إلى أن نادي إنبي لديه مجموعة متكاملة من أجل ظهور اللاعبين الشباب وهذا الأمر يعكس أهمية قطاع الناشئين والذي يعتبر من أساسيات النادي.

واختتم حديثه مؤكدا بأن تامر مصطفى الأساس لتنفيذ آلية سياسة نادي إنبي في الاعتماد على الناشئين.

مقالات ذات صلة