أخبار الرياضةفيديو اكسترا

بالفيديو… شاهد هدف إمام عاشور في الاتحاد كامل من المدرجات

نجح لاعب الوسط الدولي المصري، إمام عاشور، في قتل مباراة فريقه الأهلي أمام الاتحاد السعودي “إكلينيكياً” حين سجل الهدف الثالث مطلع الشوط الثاني من اللقاء الذي حضره 56 ألف متفرج من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، بمباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وألتقطت عدسة “إكسترا كورة” لعبة هدف إمام عاشور من المدرجات قبل أن يُسجل وحتى احتفال جمهور الأهلي الذي ردد أغنية سطلانة بعد انتهاء المباراة.

جاء هدف إمام عاشور في الدقيقة 62 بعد هجمة مرتدة نموذجية بدأت من على حدود منطقة جزاء الأهلي، لتنتهي بتمريرة عرضية من محمود كهربا داخل منطقة جزاء الاتحاد ليودعها إمام عاشور في الشباك على أقصى يسار الحارس عبد الله المعيوف.

ولم يكن إمام عاشور في أفضل حالاته علي مدار الشوط الأول من اللقاء، حيث أضاع العديد من الكرات بسبب سوء التمرير، وضعف التمركز في خط الوسط، إلا أنه عوض اخفاقاته خلال الشوط الثاني بتسجيل هدف ثالث قاتل لفريق اتحاد جدة.

وافتتح علي معلول أهداف المباراة في الدقيقة 21 من ركلة جزاء تحصل عليها محمود كهربا بعد لمس واضح باليد من مدافع الاتحاد، وفي بداية الشوط الثاني واصل نجم المباراة الأول “محمود كهربا” تألقه بصناعة الهدف الثاني لحسين الشحات عند الدقيقة 59، قبل أن يمهد كرة الهدف الثالث في الدقيقة 62.

شاهد فيديو هدف إمام عاشور في الاتحاد

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock