أخبار الرياضةسوق الانتقالات

خاص.. 5 شروط من فتوح لتجديد عقده مع الزمالك وأزمة واحدة تعيق المفاوضات

وضع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك عدة شروط من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الأبيض لمدة ثلاث مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

وعرض مسئولو نادي الزمالك وعدد من المرشحين في الانتخابات على فتوح حصوله سنويا على راتب يصل لـ15 مليون جنيه بالإضافة إلى 10 مليون جنيه (عقد إعلاني) يحصل عليه في الموسم المقبل، من أحد رجال الأعمال الموجودين في الانتخابات الحالية التي تُجرى يوم 20 أكتوبر الجاري.

واشترط فتوح، حصوله على راتب يتخطى الـ20 مليون جنيه سنويًا يزيد بنسبة سنوية تصل لـ10%، على أن يكون العقد حتى موسم 2027 يشمل الموسم الجاري.

اما الشرط الثاني، فهو حصوله على حوافز إضافية تشمل التتويج بالبطولات، مثلما فعل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض في عقده الحالي مع النادي.

بسبب الوعود الكاذبة.. أحمد فتوح يرفض عرضًا من مرشح انتخابي لتجديد عقده مع الزمالك

والشرط الثالث يتعلق بالظهور التليفزيوني في الأوقات المحددة بحصول اللاعب على نسبة تصل لـ80% من المبالغ التي يحصل عليها من أي قناة فضائية، والشرط الرابع عدم حصول الزمالك على أي نسبة من العقود الإعلانية.

أما الشرط الخامس، فيتعلق بوجود شرط جزائي بعد الموسم الثاني في عقده الجديد، وهو الأمر الذي لازال محل نقاش ويبدو أنه سيكون محل أزمة كبيرة بين الطرفين، خصوصا في ظل رفض عبدالواحد السيد مدير الكرة الحالي وضع أي شروط جزائية في عقود اللاعبين الجدد أو القدامي.

ويتمسك مسئولو الزمالك بتجديد عقد فتوح خوفا من رحيله إلى النادي الأهلي وتوقيعه على أي عقود خلال شهر يناير المقبل.

ويضع مسئولو النادي الأبيض، تجديد عقد فتوح والمحافظة على وجود أحمد سيد زيزو ضمن صفوف الزمالك كأولوية قصوى بالنسبة للمجلس الجديد الذي سيتم انتخابه.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock