سوق الانتقالات

رسميا..إبراهيم دياز بديل ماركو أسينسيو في ريال مدريد

أعلن ريال مدريد رسميًا عن عودة صانع الألعاب الإسباني – المغربي إبراهيم دياز، الذي قضى المواسم الثلاثة الماضية على سبيل الإعارة مع ميلان الإيطالي.

ومن المتوقع أن يحل إبراهيم محل ماركو أسينسيو الموسم المقبل، مما يعني أنه قد يكون من أوائل اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء مع فرصة الحصول على دقائق جيدة في بعض مباريات الدوري الإسباني.

اكسترا كورة نيوز

وكشف النادي الملكي عن عودة دياز إلى سانتياجو برنابيو في بيان رسمي قال فيه: يود نادي ريال مدريد أن يعلن أنه يوم الثلاثاء 13 يونيو، الساعة 12 ظهرًا (بتوقيت وسط أوروبا) في مدينة ريال مدريد، سيقام تقديم إبراهيم دياز، الذي سيعود للعب مع نادينا حتى 30 يونيو 2027، بعد إعارته لمدة ثلاثة مواسم في ميلان.

وتابع بيان ريال مدريد: خلال هذه الفترة أصبح لاعباً مركزياً في النادي الإيطالي الأسطوري. ساعد إبراهيم ميلان على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي مرة أخرى في عام 2022 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وختم البيان: إبراهيم دياز هو لاعب في ريال مدريد منذ يناير 2019 وفاز بالفعل بلقب الليغا مرة واحدة وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة مع نادينا، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020. بعد حفل التقديم، سيظهر إبراهيم دياز أمام وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة