أخبار الرياضةسوق الانتقالات

خاص – غموض بشأن مستقبل عمرو السولية مع الأهلي.. وكولر يؤجل حسم مصيره

بدأ النادي الأهلي في التفكير جيدًا حول مستقبل لاعب خط الوسط عمرو السولية الذي قارب على الـ35 عامًا، في ظل انتهاء عقده بشكل رسمي مع ختام الموسم الجاري، وتعرضه للعديد من الإصابات خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنه تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وبات بعيدًا عن حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وفي وقت سابق، رفعت لجنة التخطيط توصية إلى شركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، من اجل تجديد عقود عمرو السولية وعلي معلول لمدة موسم آخر، بالإضافة لتمديد عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وبدأت إدارة التعاقدات في الأهلي بالتفاوض مع عبدالمنعم بالفعل ورحب اللاعب بالبقاء وتمديد العقد حتى 2027، وسوف تعقد جلسة آخرى مع علي معلول بعد كأس العالم للأندية في ديسمبر القادم، حيث سيكون شهر يناير 2024 فاصلًا في حسم مصير النجم التونسي مع القلعة الحمراء.

لكن ما زال موقف عمرو السولية غامضًا مع غيابه عن الملاعب منذ فترة طويلة، وعدم الاعتماد عليه أساسيًا، كما أن النادي تعاقد مع إمام عاشور في بداية الموسم الجاري، واستعاد لاعبه المميز كريم وليد نيدفيد من صفوف مودرن فيوتشر.

ووفقًا لما كشف عنه مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـextrakora، فأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لم يحسم موقفه بشأن تجديد عقد عمرو السولية حتى الآن، وينتظر عودته من جديد إلى المستطيل الأخضر، خصوصًا أنه مُصاب منذ نهاية الموسم الماضي، ولم يشارك بشكل جيد في فترة الإعداد التي أقيمت في النمسا.

بسبب مستواه الحالي.. كولر يرفض التعاقد مع حارس مرمى الزمالك في صفقة مجانية

وأوضح المصدر، بأن عمرو السولية من الركائز الأساسية طوال المواسم الماضية، ومسألة تجديد عقده تخضع لقرار نهائي من جانب كولر، وهو مسئول عن تحديد اللاعبين الذين يعتمد عليهم في المباريات، ويضمهم لقوائم الأهلي على مدار الموسم. ولذلك فأن لجنة التخطيط تنتظر قراره النهائي قبل نهاية الموسم الجاري.

ويعيش عمرو السولية في حالة ترقب شديدة لمستقبله مع الاهلي، لكنه يسعى حاليا للعودة إلى المستطيل الأخضر بعد التعافي من إصابته.

كما كلف وكيل أعماله بالبحث عن عرض خارج مصر، سواء في الدوري القطري أو الإماراتي، مع إمكانية انتقاله لدوري الدرجة الأولى السعودي (يلو) حال وجود عرضا جيدًا.

مقالات ذات صلة