الدوري الاماراتي

الوصل ينتصر على اتحاد كلباء برباعية ويقترب خطوة إضافية من اللقب

اقترب نادي الوصل خطوة إضافية من اللقب بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء (4-2)، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين.

ولعب اتحاد كلباء منقوص العدد منذ وقت مبكر، بعد تعرض مدافعه محمد سبيل للطرد في الدقيقة الرابعة، ورغم ذلك كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 16 بواسطة الإيراني مهدي قائدي.

اكسترا كورة نيوز

ولكن الوصل نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط عن طريق علي صالح في الدقيقة 25، قبل أن يخرج بداعي الإصابة في الدقيقة 31، ودخل مكانه عبدالرحمن خميس.

وفي الفصل الثاني أحرز أداما ديالو الهدف الثاني للوصل بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط، وعزز المدافع المغربي سفيان بوفتيني التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 66.

وحاول اتحاد كلباء العودة بتقليص الفارق عند الدقيقة 69 بهدفٍ ثاني أحرزه المدافع الإيطالي دانييل بيسا، ولكن المهاجم السويسري سيفروفيتش أنهى الأمور لصالح الوصل بالهدف الرابع في الدقيقة 88.

ونجح الفريق الأصفر في تعويض إخفاق الجولة الماضية، ليحافظ على فارق الـ6 نقاط بينه وبين ملاحقه شباب الأهلي الذي انتصر في الوقت ذاته على فريق بني ياس، وذلك قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

ويلتقي الوصل مع شباب الأهلي في القمة المنتظرة التي تجمع بينهما في الجولة المقبلة يوم 26 مايو الجاري؛ والتي قد تلعب دوراً كبيراً في تحديد هوية البطل.

مقالات ذات صلة