أخبار الرياضةالدوري الاماراتي

الوحدة الإماراتي يُقيل مدربه بيتسو موسيماني ويعلن البديل

أعلن نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم توصله لاتفاق مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023.

وعين الوحدة مدرب الفريق الرديف الهولندي “أرنو بويتنويج” لقيادة الفريق الأول بدلاً من موسيماني، لحين التعاقد مع مدرب جديد، وهي المرة الثانية التي يتولى فيها المهمة بعد الموسم الماضي.

وكتب الفريق الإماراتي في بيانه الرسمي: “تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين”.

وأضاف: “وقررت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين السيد أرنو بويتنويج مدرباً للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح”.

وغاب موسيماني عن المباراة الماضية لفريق الوحدة في الجولة السابعة من الدوري الإماراتي أدنوك يوم السبت 4 نوفمبر أمام عجمان، بعد تعرضه لوعكة صحية، ونجح مساعده في قيادة العنابي لتحقيق الانتصار بهدفٍ دون رد.

وكان الوحدة قد تعاقد مع موسيماني في 18 يونيو 2023 بعد رحيله عن أهلي جدة السعودي، وقاد الفريق الإماراتي في 14 مباراة منذ استلامه المهمة وحقق الفوز في 8 مباريات وخسر 6.

ويتواجد الوحدة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري أدنوك برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، فاز في 4 وخسر 3، وسجل 9 اهداف واستقبلت شباكه 9، ويفصله 5 نقاط عن ثنائي الصدارة الوصل وشباب الأهلي.

مقالات ذات صلة