أخبار الرياضة

العربي يقتنص فوزاً غالياً من السالمية بضربة جزاء

اقتنص نادي العربي فوزاً غالياً من أمام السالمية على استاد صباح سالم، بهدفٍ دون رد، اليوم السبت 11 مايو 2024، بالجولة السابعة من مجموعة البطولة في دوري زين الكويتي.

ورفع العربي رصيده إلى 57 نقطة من 25 مباراة، ليرتقي إلى الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن نادي الكويت المقرر له مواجهة النصر الليلة في تمام الساعة 21:20 بتوقيت مكة المكرمة.

اكسترا كورة نيوز

بينما تجمد السالمية في المرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة من 25 مباراة، وبفارق شاسع من النقاط بينه وبين الثالث نادي القادسية المتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة من نفس عدد المباريات.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العربي والسالمية على في تمام الساعة 19:05 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 20:05 أبو ظبي ومسقط، 16:05 غرينتش.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح العربي، المهاجم المغربي حمزة خابا في الدقيقة 25 بالشوط الأول، من ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب النيجيري إيوالا.

وتصعبت مهمة نادي السالمية في العودة بعد تعرض لاعبه “حمد القلاف” للطرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني؛ لينتهي اللقاء بفوز العربي 1-0.

ولم يعرف نادي العربي طعم الهزيمة في 6 مباريات متتالية جمعته بنادي السالمية في الدوري الكويتي، حيث حقق 5 انتصارات، وتعادلا في مباراة واحدة كانت بالدور الأول من مجموعة البطولة.

مقالات ذات صلة