أخبار الرياضةسوق الانتقالات

الاهلي ينجح في حسم صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي

نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في التواصل لإنفاق مع الجيش الملكي المغربي لشراء عقد الجناح الشاب رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون ثاني صفقات المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي بعد التعاقد مع امام عاشور قادمًا من ميتيلاند الدنماركي.

وتوصل مسئولو القلعة الحمراء، لاتفاق رسمي مع إدارة نادي الجيش الملكي المغربي، على التوقيع مع رضا سليم لمدة 5 سنوات مقابل 2 مليون و100 ألف دولار، مع بعض الإضافات والبنود الأخري.

وتمسك رضا سليم بالرحيل عن صفوف الجيش الملكي المغربي لخوض تجربة آخرى، الانضمام لصفوف النادي الأهلي، رغم تلقيه عروض أخري من أندية مصرية وإماراتية.

ؤضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي
ؤضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي

كولر يُفضل رضا سليم على بن شرقي

أصر المدرب السويسري مارسيل كولر، على رغبته في التعاقد مع رضا سليم، رغم ترشيح عدة أسماء آخرى بينها أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي السابق والذي يعتبر لاعبًا حرًا.

ووفقًا لمصادر فأن الأهلي قدم عرضا رسميا لضم رضا سليم مقابل 2.1 مليون دولار يحصل عليها الجيش الملكي.

ورغم أن إدارة النادي المغربي كانت ترفض رحيله، لكن أمام إصرار اللاعب على المغادرة، تم السماح له بالرحيل للنادي الأهلي مقابل المبلغ المذكور، خصوصا أن عقده يتبقى فيه موسمين.

رضا سليم من أبناء نادي الرجاء وانضم لصفوف الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين.

وخاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه.

مقالات ذات صلة