أخبار الرياضة

رسميًا.. الاهلي يعيد كشاف النجوم إلى قطاع الناشئين

قرر مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد بمقر ‏النادي بالجزيرة، تعيين بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم.

جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد، ورغبة مجلس الإدارة في استمرار ‏سياسة التطوير التي بدأت بفاعلية في القطاع لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول.

وكان بدر رجب قد ساهم في اكتشاف العديد من المواهب التي أفادت الكرة المصرية، وتم اطلق لقب “كشاف النجوم” عليه، نظرًا لما ساهم به من تألق لاعبين كثيرين أفادوا القلعة الحمراء ومنتخبات مصر على مدار سنوات عديدة.

ووجه ‏المجلس الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش عن الفترة التي قضاها بالنادي، وبذل خلالها جهودًا ‏كبيرة أسهمت في الطفرة التي تشهدها فرق القطاع.‏

محمد كامل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعة شركات الأهلي

كما قرر مجلس إدارة النادي الاهلي، في اجتماعه اليوم تكليف محمد كامل بالعمل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعات شركات النادي الأهلي في المجالات المختلفة.. جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية..

ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

فيما أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم عن إطلاق وإدارة أول منتج للتفاعل الرقمي بالتعاون مع شركة «جرنتا»، وهي واحدة من كبرى الشركات في المجال الرقمي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بأحد الفنادق الكبرى، وحضره محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة المهندس عدلي القيعي، وخالد عبد القادر نائب رئيس الشركة، وأحمد حسام عوض عضو مجلس الإدارة.

وقال الكابتن محمود الخطيب في كلمته إن النادي وشركاته بدأ مرحلة جديدة لمواجهة التحديات الصعبة؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها كل المؤسسات العالمية، وكان لابد من إيجاد أفكار تسويقية غير تقليدية لزيادة العائدات المالية للنادي. وأنه يراهن على جماهير الأهلي الوفية في دعم ومساندة هذا المشروع ليحقق كل الأهداف.. فيما أشار المهندس عدلي القيعي إلى أن هذه التجربة تُقدم لأول مرة في المنطقة من خلال الرؤية التسويقية للشركة، وتهدف إلى التواصل مع جماهير الأهلي بأول منتج للتفاعل الرقمي من خلاله يستطيع كل فرد التعبير عن حبه وعشقه للنادي.

في ذات الوقت قدم خالد عبد القادر تصورًا كاملًا للمشروع وفكرته. وعائداته المالية المرتقبة، وطريقة التعاون مع شركة «جرنتا» والتي وقع عليها الاختيار؛ لخبراتها الكبيرة في هذا المجال. وتحدث المهندس عمرو حنة عن تطلعات شركة «جرنتا» للتعاون مع شركة الأهلي لكرة القدم، والرغبة في تقديم مفاجآت سارة لجماهير الأهلي من خلال هذه الشراكة التي تتماشى مع أحد الأساليب العالمية في التفاعل الرقمي مع مشجعي كرة القدم. وقدم العديد من النماذج الناجحة للشركة في هذا المجال على كافة المستويات. وقام المهندس عدلي القيعي بتوقيع عقد الشراكة الذي يستمر لمدة أربع سنوات مقبلة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock