سوق الانتقالات

خاص.. الاهلي يكشف حقيقة مفاوضاته للتعاقد مع المغربي اشرف بن شرقي

أصبح المغربي أشرف بن شرقي لاعبا حرا بعدما قام بفسخ عقده رسميا مع نادي الجزيرة الإماراتي مساء الجمعة، ليرحل بذلك عن فخر أبوظبي بعد موسم واحد قضاه بين جدرانه.

ونفى مصدر داخل إدارة النادي الاهلي المصري وجود أي مفاوضات للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، مؤكدا بأن اللاعب خارج الحسابات خلال الوقت الراهن، ولم يتم عرض اسمه مطلقا على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشار إلى أن إدارة الاهلي تبحث عن التعاقد مع مهاجم صريح من خارج مصر، والاعلان عن صفقة امام عاشور خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح، بأن بن شرقي من العناصر الجيدة، لكن راتبه السنوي الذي يتخطى حاجز المليوني دولار يقف عائق أمام إمكانية التعاقد معه.

أزمات الزمالك لاتنتهي

على جانب آخر، فأن نادي الزمالك يرغب في ضم بن شرقي لكنه يواجه أزمة كبيرة في ظل الراتب الكبير الذي يريده اللاعب، بالإضافة لمعاناة النادي مؤخرًا من عدة أزمات مالية.

ويواجه الزمالك أزمة كبيرة في الوقت الحالي، خصوصا في ظل منعه من قيد لاعبين جدد، بعد توقيع عقوبة ضد النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب عدم تسديد حوالي مليون ونصف المليون دولار لنادي سبورتنج لشبونة، من صفقة انضمام شيكابالا قبل عدة سنوات إلى القلعة البيضاء.

أشرف بن شرقي بقميص نادي الزمالك
أشرف بن شرقي بقميص نادي الزمالك

كما أن إدارة النادي الأبيض تعيش في حالة سيئة خلال الفترة الماضية بسبب الحكم القضائي بعزل رئيس النادي مرتضى منصور، واستقالة بعض الأعضاء وآخرهم أحمد دعبس الذي أعلن رحيله عقب الخسارة امام الاهلي برباعية في بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock