أخبار الرياضةسوق الانتقالات

تطورات جديدة في ملف مفاوضات الأهلي مع مصطفى أشرف.. وكولر يطلب مهاجم تحت السن

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جدد فكرة التعاقد مع مصطفى أشرف المحترف المصري في صفوف مونشنجلادباخ الألماني، خلال شهر يناير المقبل.

ووفقًا لمصدر مقرب من شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، فأن المفاوضات مع مصطفى أشرف ووالده لم تغلق نهائيًا، وسيكون هناك محاولات آخرى للتعاقد مع اللاعب الشاب خلال شهر يناير المقبل بناء على رغبة كولر.

وتمسك كولر بتدعيم خط الوسط بلاعب شاب مميز، حيث تم اختيار لاعب بورسيا مونشنجلادباخ الألماني ليكون هو الخيار الأفضل لتدعيم صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، خصوصا بعدما تم بيع عقد محمد فخري لصالح نادي فاركو بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن والد مصطفى أشرف تراجع عن بعض المطالب المالية التي تخص راتب اللاعب وإقامته في القاهرة، وهناك تقارب بالفعل حدث بين الطرفين، بعدما تم صرف النظر عن الصفقة خلال شهر يناير الماضي، لكن جرت محاولات من جانب بعض الوسطاء لتقريب وجهات النظر، خصوصا أن العامري فاروق نائب رئيس النادي يرتبط بعلاقات جيدة مع أسرة اللاعب والمقربين منه.

وأوضح بأنه من المقرر أن يكون هناك تفاوض رسمي مع مونشنجلادباخ الألماني خلال شهر يناير المقبل.

الأهلي ينقب عن مهاجم شاب

أكد المصدر، بأن إدارة الأهلي بالتعاون مع الشركة ستقوم بتلبية جميع احتياجات كولر الجديدة، بعدما طلب أيضا مهاجم تحت السن يتم قيده في صفوف فريق الشباب.

كولر يدافع عن مهاجم الأهلي الجديد: موديست سيتألق قريبًا.. وسعيد بمستوى إمام عاشور

وأوضح، أن فريق الاسكاوتنج بقيادة هاني رمزي، قام مؤخرًا بالعمل على ملف التعاقد مع مهاجم شاب، ويتم دراسة عدد من السير الذاتية لبعض العناصر الموهوبة داخل قارة إفريقيا وسيتم عرضها على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لحسم ملف التعاقد مع أحدهم خلال شهر ديسمبر المقبل.

وسيتم قيد المهاجم الشاب حال التعاقد معه في فريق 2005 او 2003 بالنادي الأهلي، والاستفادة من لائحة اتحاد كرة القدم المصري الجديدة الخاصة بقيد أجانب تحت السن.

وكان الأهلي قد حقق فوزا هاما على المصري برباعية نظيفة في افتتاح مواجهات الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock