أخبار الرياضةسوق الانتقالات

الأهلي يتخذ قرارًا هامًا بشأن تجديد عقد عمرو السولية.. وكولر يحسم الموقف

اتخذ جهاز الكرة بالنادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن تجديد عقد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، في ظل غياب اللاعب عن المباريات بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ extrakora أن إدارة الكرة ترغب في تمديد عقد عمرو السولية لمدة موسمين قادمين، لكنها تنتظر التقرير الفني من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

ويسير النادي الأهلي بنظام معين في ملف تجديد اللاعبين خلال المرحلة الأخيرة، وهي الحصول أولا على موافقة مارسيل كولر المدير الفني قبل إبرام أي عقود جديدة لأي عنصر من العناصر الموجودة ضمن الفريق الأحمر.

ويرغب مارسيل كولر، في إعادة عمرو السولية للمستطيل الأخضر أولًا، ومشاهدة مستواه على الطبيعة، قبل حسم مستقبله بشأن رسمي، وإبلاغ لجنة التخطيط، وخالد بيبو مدير الكرة باتخاذ أي خطوة رسمية نحو التجديد مع اللاعب.

ووفقًا للمصدر، فأن إدارة الأهلي تتمسك بوجود عمرو السولية لمدة موسمين آخرين، بخلاف الموسم الحالي المتبقى في عقده، لكن رأي كولر سيكون حاسم في هذا الملف.

كولر يدافع عن مهاجم الأهلي الجديد: موديست سيتألق قريبًا.. وسعيد بمستوى إمام عاشور

ويعاني عمرو السولية من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي غاب بسببها عن فترة اعداد الأهلي في النمسا، وتوالى غيابه عن المباريات المحلية والقارية التي خاضها الفريق منذ مطلع الموسم الجاري.

وكان عمرو السولية قد انضم للأهلي في يناير 2016 قادمًا من الشعب الإماراتي في صفقة انتقال حر، بعدما رحل عن صفوف الإسماعيلي قبلها بشهور قليلة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock