أخبار الرياضةسوق الانتقالات

بعد تلقيه عرضًا قطريًا.. أحمد عبدالقادر يطلب الرحيل عن الأهلي رسميًا

وجه أحمد عبدالقادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبًا إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة مارسيل كولر، بعدما أصبح جليسًا على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الجاري، في ظل توهج وتألق رضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو.

ولم يشارك عبدالقادر مع الأهلي سوى في دقائق معدودة منذ بداية الموسم، الأمر الذي أغضب اللاعب بشدة خصوصا أنه سبق ورفض النادي التفريط في خدماته بعدما تلقى عروضا من أندية ماينز الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي بالإضافة إلى تلقيه عرضا سعوديًا.

وطلب عبدالقادر من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إبلاغ مارسيل كولر برغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل، خاصة أن لديه عدة عروض رسمية للتعاقد معه.

مارسيل كولر اثناء الحصة التدريبية للنادي الأهلي
مارسيل كولر اثناء الحصة التدريبية للنادي الأهلي

الوكرة القطري يطلب استعارة عبدالقادر

تلقى أحمد يحيى وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي أحمد عبدالقادر عرضا رسميا من جانب نادي الوكرة القطري من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.

ووافق عبدالقادر على الانضمام لصفوف الوكرة، من أجل اللعب أساسيًا، خاصة مع التجاهل المتعمد من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي تأجيل الحديث بشأن مصير أحمد عبدالقادر في الوقت الراهن مع ارتباط الفريق بمواجهات قوية، في بطولة الدوري الإفريقي، ثم خوض منافسات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في إياب بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل، علما بأن مواجهة الذهاب في دار السلام انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock