أخبار الرياضةالدوري المصري

عبدالحفيظ يفتح النار على موديست: الحديث عنه إضاعة للوقت.. ويجب ضم مهاجم في يناير

انتقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والمحلل الرياضي حاليا في قنوات أبوظبي الرياضية، مستوى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مؤكدا بأنه من المفترض ألا يتم الصبر عليه مطلقًا، وعدم إعطائه فرصة الظهور بالقميص الأحمر مجددا.

وفتح عبدالحفيظ النار على المهاجم الفرنسي الذي انضم للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده رسميا مع نادي بورسيا دورتموند الألماني.

وقال عبدالحفيظ في حديثه عن موديست عبر قناة أبوظبي الرياضية: “مرت 10 مباريات منذ تعاقد الأهلي مع موديست وحتى الآن لا يوجد له بصمة سواء محليا أو قاريًا، من الصعب أن يتم الصبر عليه أكثر من ذلك، تحليل أداء المهاجم الفرنسي مضيعة للوقت”.

وأضاف: “يجب على الأهلي البحث عن مهاجم أجنبي والتعاقد معه بشكل رسمي خلال شهر يناير، لا يوجد سبيل للصبر على موديست، ومارسيل كولر مطالب بعدم منح اللاعب أي فرص إضافية، وتحليل أدائه بعد أي مباراة سيكون إضاعة للوقت”.

مهاجم النادي الأهلي الفرنسي أنتوني موديست خلال مباراة صنداونز في الدوري الإفريقي 1-11-2023
مهاجم النادي الأهلي الفرنسي أنتوني موديست خلال مباراة صنداونز في الدوري الإفريقي 1-11-2023

وواصل: “ربما يكون لاعب جيدًا لكنه ليس مناسبًا للنادي الأهلي في الوقت الحاضر أو في المستقبل”.

وكان الأهلي قد ضم موديست لمدة موسم واحد، مع وجود بنود في عقده تمنح النادي أحقية تمديد العقد لموسم إضافي في حال مشاركته في نسبة 75% من المباريات المحلية والقارية.

ويتقاضى موديست راتبا سنويا من الأهلي مليون و 500 ألف دولار، وفقا للأرقام التي تم الكشف عنها من جانب بعض المقربين من إدارة النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة