أخبار الرياضة

تشكيلة منتخب تونس اليوم

تعرف مع إكسترا كورة على تشكيلة منتخب تونس أمام جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسخة الـ 34 المُقامة في كوت ديفوار.

يخوض منتخب تونس مباراة مصيرية من أجل بلوغ دور دور الـ 16 ببطولة كأس إفريقيا عندما يصطدم بمنتخب جنوب إفريقيا الأربعاء 24 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم ايضاً مالي وناميبيا.

أجرى المدرب جمال بلماضي تغيير وحيد في تشكيل المنتخب التونسي الذي خاض مباراة مالي في الجولة الثانية، حيث أعتمد على المهاجم (سيف الدين الجزيري) بدلاً من (يوسف المساكني).

تشكيلة تونس أمام جنوب إفريقيا:

حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: وجدي كشريدة – علي العابدي – ياسين مرياح – منتصر الطالبي.

خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – حمزة رفيعة.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري. – إلياس العاشوري.

كيف لعب تونس أمام مالي؟

فشلت تونس من تحقيق فوزها الأول في الكان عقب تعادلها مع مالي بنتيجة (1-1)  السبت 20 يناير 2024 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

وحصدت تونس نقطتها الأولى فيما واصل منتخب مالي صدارة المجموعة بأربع نقاط، وناميبيا في جعبتها 3 نقاط من مباراة وجنوب إفريقيا بدون أي نقاط.

تشكيلة تونس أمام مالي: حراسة المرمى: البشير بن سعيد.خط الدفاع: وجدي كشريدة – علي العابدي – ياسين مرياح – منتصر الطالبي.خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – إلياس العاشوري.خط الهجوم: يوسف المساكني – حمزة رفيعة.

كيف لعبت تونس أمام ناميبيا؟

افتتح منتخب تونس مبارياته في كأس إمم إفريقيا بهزيمة مفاجأة أمام ناميبيا (صفر-1) الثلاثاء 16 يناير 2024، على ملعب أمادو غون كوليبالي في مدينة كورهوغو في أقصى شمال ساحل العاج، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم ايضاً منتخبي جنوب إفريقيا ومالي.

وأعتمد المدرب (جلال القادري) على تشكيلة لاعبين من أصحاب الخبرات في أوروبا والدوريات العربية على رأسهم الظهير علي معلول (الأهلي المصري)، ولاعب الوسط عيسي العيدوني (أونيون برلين الالماني)، وصانع اللعب يوسف المساكني (العربي القطري).

تشكيلة تونس أمام ناميبيا: حراسة المرمى: البشيربن سعيد.خط الدفاع: وجدي كشريدة – علي معلول – ياسين مرياح – منتصر الطالبي.خط الوسط: محمد علي بن رمضان – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان.خط الهجوم: يوسف المساكني – إلياس العاشوري – طه ياسين الخنيسي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock