أخبار الرياضة

تنس.. أنس جابر إلى الدور الثالث من رولان غاروس على حساب ماريا أوسوريو

واصلت النجمة التونسية أنس جابر مشوارها في بطولة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس سيدات رولان غاروس، بالفوز على الكولومبية ماريا أوسوريو في الدور الثاني، اليوم الأربعاء 29 مايو 2024.

وفازت وزيرة السعادة التونسية أنس جابر على ماريا أوسوريو المصنفة 77 عالمياً، بمجموعتين لواحدة، في مباراة استغرقت ساعة و47 دقيقة.

وانتصرت أنس على ماريا في المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل ثلاثة، وجاء الرد قوياً من اللاعبة الكولومبية في المجموعة الثانية حيث حسمتها لصالحها بستة أشواط مقابل شوط واحد.

وفي المجموعة الثالثة الفاصلة نجحت أنس في حسمها بستة أشواط مقابل ثلاثة، لتتأهل إلى الدور الثالث وتنتنظر مواجهة الصينية “وانغ شي يو” المصنفة 61 عالمياً أو الكندية “ليلى آني فرنانديز” المصنفة 34.

وكانت أنس تفوقت على ماريا في مناسبتين سابقتين، حيث التقى الثنائي في الجولات الأولى لبطولة أمريكا المفتوحة. وكانت المواجهة الأولى سهلة في عام 2021، والثانية بالكاد تمكنت التونسية من النجاة 7-5 و7-6 في نسخة 2023.

وحسمت أنس تأهلها إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس النسخة الحالية على حساب الأمريكية ساشيا فيكيري، بالفوز عليها بمجموعتين دون رد، خلال ساعة و23 دقيقة.

بينما صعدت ماريا أوسوريو بعدما انسحبت الأوكرانية “أنهيلينا كالينينا” المصنفة 48 عالمياً، بسبب تعرضها للإصابة، وكانت النتيجة تشير للتعادل بمجموعة لمثلها.

مقالات ذات صلة