أخبار الرياضة

تنس.. موعد مباراة دجوكوفيتش ويانيك سينر في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش ضد الإيطالي يانيك سينر في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

تأهل المخضرم الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف الأول عالمياً، الدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للمرة الـ11 في مسيرته وذلك بفوزه على الأميركي تايلور فريتز بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين (7-6) (7-3) و(4-6) و(6-2) و(6-3).

وهي المرة الـ48 التي يبلغ فيها الصربي، المتوج بـ24 لقبا كبيرا، المربع الذهبي في بطولات غراند سلام، معززاً الرقم القياسي.

ويواجه دجوكوفيتش (36 عاما) الذي بات على بُعد مباراتين من تحقيق لقبه الـ25 في البطولات الكبرى، الإيطالي يانيك سينر الرابع عالميا الفائز على الروسي أندري روبليف الخامس بثلاث مجموعات مقابل مجموعة (6-4)، (7-6) (7/5) و(6-3).

وتثعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها سينر إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، حيث سيواجه الصربي للمرة السابعة، علماً أن الأخير يتفوق بأربعة انتصارات.

متى موعد مباراة نوفاك ديوكوفيتش وسينر؟

يحين موعد مباراة نوفاك دجوكوفيتش في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أمام يانيك سينر، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير 2024، على ملعب رود لافر أرينا في مدينة ملبورن.

وتنطلق بداية مباراة ديوكوفيتش ضد سينر في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 2:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة دجوكوفيتش وسينر عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة أستراليا المفتوحة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما يذاع اللقاء على قناة Eurosport 1 (UK).

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock