أخبار الرياضةسوق الانتقالات

أسامة جلال يشعل الغضب داخل بيراميدز بعد مفاوضات الأهلي.. واللاعب متمسك بالرحيل

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، أن عقد المدافع المميز أسامة جلال ممتد مع النادي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، ولن يرحل مجانًا كما ذكرت بعض وسائل الإعلام الرياضية في مصر خلال اليومين الماضيين.

وأكد المصدر، أن إدارة بيراميدز نجحت في الحصول على توقيع أسامة جلال على عقد جديد يمتد لنهاية موسم 2026، وما يتردد عن اقتراب عقده من النهاية غير صحيح.

وكان أسامة جلال مدافع بيراميدز قد أعرب عن استيائه الشديد من عدم مشاركته في المباريات منذ بداية الموسم الحالي، وتحدث مع المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو بشأن عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأبدى جلال غضبه التام واستعداده للرحيل عن صفوف الفريق السماوي مع حلول الميركاتو الشتوي القادم، وسط محاولات قوية من جانب إدارة بيراميدز لإقناعه بالهدوء وعدم افتعال الأزمات.

ويصر المدافع الدولي، على المشاركة في مواجهات بيراميدز القادمة، أو اتخاذ خطوة بالرحيل عن النادي في شهر يناير المقبل، وهو ما أشعل الغضب داخل النادي السماوي تجاه اللاعب الذي رحب بالبقاء في وقت سابق، لكنه يريد اتخاذ القرار الآن بعد المفاوضات الدائرة بينه وبين إدارة النادي الأهلي.

الأهلي يرصد 20 مليون جنيه لضم أسامة جلال

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي، فأن أمير توفيق مدير التعاقدات تفاوض مع وكيل اللاعب أسامة جلال في وقت سابق.

ويرغب الأهلي في تدعيم خط الدفاع، وكانت هناك محاولات في الصيف الماضي من أجل ضم مدافع جديد، وخلال اليوم الأخير من الميركاتو، كان هناك مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

أسامة جلال - لاعب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم
أسامة جلال – لاعب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم

وأكد المصدر، أن الأهلي رصد 20 مليون جنيه لشراء مدافع دولي جديد، وقد يتم الاستقرار على ضم أسامة جلال مقابل هذا المبلغ.

وحال رفض بيراميدز، فقد يتم الاتجاه نحو سيراميكا لضم بيكهام ولكن بمبلغ أقل لن يزيد عن 10 مليون جنيه أو إبرام صفقة تبادلية بين الناديين مجددًا، خصوصا في ظل العلاقات الطيبة التي تربط إداراتي الناديين.

مقالات ذات صلة