الأخبار

بشكتاش يهزم قيصري سبور بثلاثية في غياب المصراتي

هزم نادي بشكتاش مضيفه قيصري سبور بنتيجة (3-0) في ملعب قيصر أتاتورك، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي.

وانتظر بشكتاش حتى الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، ليسجل له لاعب الوسط البرتغالي “جيدسون فرنانديز” هدف التقدم الأول.

وأكد إيموبيلي الانتصار بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 78 و90+1، ليرفع غلته التهديفية إلى 6 اهداف في صدارة قائمة الهدافين.

ورفع بشكتاش رصيده إلى 16 نقطة من 6 مباريات في المركز الثاني، ليتساوى مع فنربخشة (لعب 7)، ويقلص الفارق إلى 3 نقاط مع المتصدر جالطة سراي الذي لعب 7 مباريات، بينما تجمد رصيد قيصري سبور عند 3 نقاط في المركز الـ 17.

وغاب المعتصم المصراتي عن مباراة بشكتاش اليوم أمام قيصري سبور، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الفخذ في المباراة الماضية أمام أياكس في الدوري الأوروبي، ستبعده عن الملاعب 10 أيام.

وكان بشكتاش حقق 4 انتصارات من أول 5 مباريات بمشاركة النجم الليبي “المعتصم المصراتي”، حيث حقق الفوز على سامسون سبور (2-0)، وأنطاليا سبور (4-2)، وسيفاس سبور (2-0)، واخيراً أيوب سبور (2-1).

وتعادل في مباراة واحدة كانت بالجولة الخامسة مع طرابزون سبور بنتيجة (1-1)؛ ويتواجد بشكتاش  حالياً في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط عن المتصدر جالطة سراي الذي لعب 7 مباريات.

وشارك نجم خط الوسط الليبي “المعتصم المصراتي” في جميع مباريات بشكتاش منذ بداية الموسم بالدوري التركي، وتحصل على تقييم 7.3 من 10 في المباراة الأخيرة ضد أيوب سبور.

ولعب المصراتي كأساسي في الفوز بكأس السوبر التركي على حساب جالطة سراي، وفي مباراتي التأهل لمجموعات الدوري الأوروبي أمام لوغانو السويسري.

الجدير بالذكر أن المصراتي أعلن إعتزاله اللعب دولياً مع منتخب ليبيا، يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، ليتوقف عداد مبارياته مع فرسان المتوسط عند 42 مباراة، سجل خلالها هدفين.

مقالات ذات صلة