أخبار الرياضةسوق الانتقالات

تطور جديد في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مدافع بيراميدز.. وكولر يتمسك بضمه

تمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها رامي ربيعة ومحمود متولي.

ووفقًا لمصادر داخل نادي بيراميدز، فأن أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز أصر على الرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الشتوي، رغم اعلان إدارة النادي بأنه لا تنوي مطلقا اطلاق سراحه، لكن اللاعب أبدى رغبة أكيدة في مغادرة الفريق.

وأوضحت، بأن أسامة جلال افتعل أزمة مع جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، بعد استبعاده من منتخب مصر، خصوصا بأن اللاعب حصل على وعد من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة روي فيتوريا، بأنه سيكون واحدًا من القوام الذي سينضم لمعسكر المنتخب المقام حاليا في الإمارات، حال مشاركته في مواجهات فريقه.

وابتعد أسامة جلال عن المشاركة مع بيراميدز في المواجهات المحلية الأخيرة، وكذلك كانت الأزمة الكبرى عدم مشاركته في لقاء الفريق أمام الجيش الرواندي والتي حسمها النادي السماوي لصالحه بنتيجة 6-1 وصعد لدور المجموعات في منافسات دوري أبطال افريقيا.

ويتمسك مدافع بيراميدز في مغادرة النادي خلال شهر يناير المقبل، رغم الوعود التي حصل عليها بالمشاركة بشكل رسمي، لكنه يريد اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

كانت إدارة بيراميدز قد أعلنت بأنها قامت بإبرام عقد جديد مع أسامة جلال ينتهي بعد ثلاث مواسم مقبلة بخلاف الموسم الحالي.

الأهلي والزمالك يفاوضات جلال

تلقى أسامة جلال عروضا رسمية من جانب ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد معه في شهر يناير المقبل.

لكن مصدر مقرب من جلال، كشف أن الاتصالات الجادة كانت عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي علم برغبة مدافع بيراميدز في الرحيل.

أسامة جلال - لاعب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم
أسامة جلال – لاعب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم

وأكد المصدر، بأن هناك اتفاق مبدئي بين مسئولي الأهلي وأسامة جلال على ضمه في حال تأكيد رغبته في الانضمام لصفوف المارد الأحمر والرحيل عن بيراميدز.

ويتمسك مارسيل كولر بضم مدافع جديد لتدعيم صفوف الأهلي في يناير القادم، وأبدى ترحيبه بالتعاقد مع أسامة جلال بشكل رسمي.

ورصدت إدارة الأهلي 20 مليون جنيه مبدئيا للتعاقد مع أسامة جلال، في شهر يناير المقبل، كما وضعت عدة أسماء في قائمة المطلوبين حال فشل الصفقة بينهم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock