أخبار الرياضةالمحترفين العرب

محمد شريف يرد بقوة على مفاوضات الزمالك وبيراميدز للتعاقد معه رسميًا

رفض محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق والمحترف حاليا في صفوف الخليج السعودي فكرة العودة من جديد للعب في الدوري المصري خلال شهر يناير المقبل أو الصيف المقبل، مؤكدا بأنه يسعى لاستكمال مسيرته في الكرة السعودية.

ووفقًا لمصدر مقرب من شريف، قال في تصريحات خاصة بأن اللاعب رفض عروضا مغرية من نادي الزمالك ونادي بيراميدز في أوقات سابقة، ولن يتفاوض مع أي نادٍ مصري وحال عودته إلى القاهرة مجددًا فسوف يعود للنادي الأهلي.

وأوضح: “بعض الوسطاء تحدثوا مع شريف في وقت سابق من أجل التفاوض على امكانية انضمامه لـ الزمالك أو بيراميدز، لكن اللاعب رفض تماما فكرة العودة لمصر”.

وأضاف: “محمد شريف يحصل على راتب سنوي كبير في الخليج السعودي يصل لـ1.5 مليون دولار، ومن الصعب الحصول عليه من أي نادٍ مصري، كما أنه خرج إلى الدوري السعودي من أجل تأمين مستقبله”.

محمد شريف - لاعب الخليج السعودي
محمد شريف – لاعب الخليج السعودي

وعرضت إدارة الزمالك في وقت سابق على محمد شريف 17 مليون جنيه سنويًا، لكن اللاعب بادر بالرفض تماما لتلك الفكرة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي الأبيض منذ فترة طويلة.

بيراميدز يحاول اقناع شريف بالعودة

وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز قد تواصل مع محمد شريف في وقت سابق، من أجل التفاوض معه وضمه لصفوف الفريق السماوي.

ورفض أيضا شريف الفكرة، خصوصا أنه يرغب في اللعب داخل مصر للنادي الأهلي فقط، ولا يرغب في اللعب لناديي الزمالك أو بيراميدز.

ورغم أن عرض بيراميدز يصل لـ22 مليون جنيه سنويا ويرتفع بنسبة سنوية ليصل إلى 25 مليون، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب اللاعب وعائلته.

اقرأ أيضاً: بينهم طارق حامد.. 3 لاعبين يرفضون الانضمام لصفوف الزمالك في يناير

مقالات ذات صلة