أخبار الرياضة

تصريحات محمد صلاح في مؤتمر مباراة مصر وكاب فيردي

ادلى محمد صلاح قائد منتخب مصر بعدة تصريحات هامة بعد حضوره المفاجئ للمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بلاده أمام الرأس الاخضر “كاب فيردي” في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

سيغيب محمد صلاح عن مباراة كاب فيردي بسبب اصابة في العضلة الخلفية تعرض لها أمام غانا خلال الشوط الاول من المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة موزمبيق في الجولة الاولى.

ونال اللاعب السابق لاندية تشيلسي وروما انتقادات لاذعة من الجمهور المصري بعد مباراة غانا، حيث اُتهم بالتخاذل وتعمد الانسحاب المبكر من المباراة، إلا أن الفحوصات الطبية كشفت وجود إصابة حقيقية ستبعده عن الملاعب لمدة مباراتين، لهذا كان من المفاجئ حضوره للمؤتمر التقديمي للقاء كاب فيردي على حساب أحمد حجازي ومحمد الشناوي.

قال محمد صلاح في بداية تصريحاته “أحاول أن أقدم كل شئ مع منتخب مصر.. أنا لم أت إلى هنا كي ألعب كرة فردية.. ألعب كرة جماعية.. لم نكن موفقين في المباراتين الماضيتين، ولكن الاداء يتحسن من مباراة لأخرى”.

محمد صلاح في مواجهة مع لاعب غانا جوردان أيو

أضاف لاعب ليفربول “أثق في زملائي في المباراة المقبلة.. هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح أو لاعب بعينه. متفائل باللاعبين وبنتيجة مباراة الغد أمام كاب فيردي..أتمنى التأهل ومن ثم الفوز بكأس الأمم الإفريقية”.

ونفى اللاعب تفحصه للتعليقات التي تكتب عنه على مواقع التواصل الاجتماعي والانتقادات التي تعرض لها بعد انسحابه من مباراة غانا بحجة اصابة عضلية، قائلاً “لا أشاهد ما يقال عني.. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي.. هناك مَن يدعموا المنتخب أشكرهم على ذلك.. وأتمنى الجميع يفعل ذلك ويساند المنتخب”.

شدد محمد صلاح على أن زملاءه سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق التأهل لدور الـ 16 في كأس أمم إفريقيا، مضيفاً “اللاعبون سيفعلون كل ما في وسعهم أمام كاب فيردي، سنقاتل للتأهل.. كنا غير موفقين فقط في النتيجة أمام غانا، وهذا في الآخر اسم مصر وندافع عنه.. هناك لاعبين خبرتهم قليلة ويتأثروا بالانتقادات”.

واستدرك صلاح تصريحه عن اللاعبين قليلو الخبرة، بتأكيد على تواجده ضمن مجموعة من أميز اللاعبين في منتخب مصر قائلاً “منتخب مصر لديه لاعبين كبار وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة، وتعادل مصر والجزائر في أمم إفريقيا خلال دور المجموعات حدث لأن الكرة في إفريقيا تتطور”.

وقدم نصيحة للمسؤولين عن كرة القدم المصرية في نهاية تصريحاته حين قال “الاحتراف أمر جيد، أتمنى في مصر نترك اللاعبين تحترف مبكراً والأندية لابد أن تساعدهم.. لا يوجد فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية. أتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانيات كبيرة”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock