أخبار الرياضة

منتخب الأردن للشباب يكتسح سوريا برباعية في شوط وصبرة يسجل هاتريك

ضرب منتخب الأردن للشباب بقوة وفاز على ضيفه منتخب سوريا بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، في استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية.

وأقيمت المباراة على ملعب خريبة السوق “جاوا” في العاصمة الأردنية عمّان، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 القاهرة، 20:00 غرينتش.

اكسترا كورة نيوز

وتألق اللاعب إبراهيم صبرة خلال الشوط الأول بتسجيله هاتريك (3 اهداف)، واحرز عبدالرحمن الخضور هدف وحيد قبل نهاية الشوط؛ بينما سجل “عبد الرحمن الميهي” هدف المنتخب السوري الوحيد في الدقيقة 59.

وكان المنتخب السوري تحت 20 سنة استهل معسكره التحضيري بالتعادل مع أكاديمية أسباير مواليد 2008، بهدفٍ لمثله، حيث تقدم اللاعب “خضر السلوم” لنسور قاسيون في الدقيقة 37، وتعادلت الأكاديمية في الدقيقة 75.

على الجانب الآخر تعد مباراة صاحب الأرض المنتخب الأردني تحت 20 عاماً اليوم هي التحضيرية الأولى استعداداً للتصفيات الآسيوية في سبتمبر المقبل.

كما سيلعب شباب النشامى تحت قيادة المدرب الهولندي “بيتر ماينديرسما” مباراتين وديتين في غاية الصعوبة أمام المنتخب الياباني يومي 21 و25 مارس الجاري، بذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

مقالات ذات صلة