بث مباشر

كرة سلة.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدوري الأوروبي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بايرن ميونيخ الألماني في الدوري الأوروبي لكرة السلة، ضمن تغطية مباريات اليوم.

انتهت بفوز ريال مدريد (92- 71) بايرن ميونيخ

حسم ريال مدريد الربع الاول بنتيجة (24-18) والربع الثاني بنتيجة (21-18) والربع الثالث بنتيجة (19-17) واخيرا الربع الرابع بنتيجة (28-18).

وبحث ريال مدريد عن فوزه الثامن عشر عندما حل ضيفاً أمام بايرن ميونيخ مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير، على صالة أودي دوم في الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة موسم 2023-2024.

وحقق فريق ريال مدريد قبل مواجهة اليوم 17 فوز وتلقى هزيمتين فقط، ما جعله يتربع على صدارة ترتيب الدوري الأوروبي، في المقابل فاز بايرن ميونيخ في 8 مباريات فقط وتعرض لـ 11 هزيمة ويتواجد في المركز الرابع عشر.

كان لقاء الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الذي لُعب على صالة ويزينك سنتر بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن الجولة 14 قد انتهى بفوز النادي الملكي بنتيجة (88-73).

يذكر ان ريال مدريد الإسباني هو حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي وهو التتويج رقم 11 في تاريخه ليعزز رقمه القياسي كالأكثر تتويجا في تاريخ البطولة بفارق 3 ألقاب عن سسكا موسكو أقرب منافسيه.

ويضم الدوري الأوروبي لكرة السلة 18 فريقاً، وينص نظامه على مواجهة كل فريق للآخر في مباراتين ذهاب وإياب، ويتأهل أصحاب المراكز الـ 6 الأولى في المجموعة إلى الدور ربع النهائي بشكل مباشر، بينما يتأهل سابع وثامن وتاسع وعاشر الترتيب للعب مباريات اقصائية للتأهل للدور ربع النهائي.

ويتواجد في نسخة هذا العام من الدوري الأوروبي لكرة السلة الثنائي اليوناني باناثينايكوس وأولمبياكوس، وموناكو وليون الفرنسيين، والنجم الأحمر وبارتيزان بلغراد الصربيين، وبايرن ميونيخ وألبا برلين الألمانيين، وفنربخشة وأناضول إيفيس التركيين، وميلان الإيطالي، وبالإضافة للريال وبرشلونة يشارك من إسبانيا فالنسيا وباسكونيا، فضلاً عن نادي زالغيريس كاوناس الليتواني.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock