بث مباشر

نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في كأس الجزائر

تعرف على نتيجة مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات كأس الجزائر لكرة القدم.

بلغ مولودية الجزائر نهائي كأس الجزائر بعد الفوز بصعوبة بالغة على شباب قسنطينة بنتيجة (2-1)، في المباراة الأولى بدور نصف النهائي التي أقيمت على استاد ميلود هدفي بمدينة وهران، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024.

وينتظر المولودية في المباراة النهائية لمواجهة الفائز من المباراة الثانية لدور نصف النهائي والتي تجمع شباب رياضي بلوزداد مع اتحاد الجزائر، الأربعاء 24 أبريل 2024.

وانطلقت صافرة بداية مقابلة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، 22:00 القاهرة، 23:00 مكة المكرمة، 20:00 غرينتش.

وتقدم شباب قسنطينة بواسطة المدافع “محمد مدني” في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وحافظ الفريق الملقب السنافر على تقدمه حتى الدقيقة 79 التي شهدت تسجيل المولودية هدف التعادل.

واحرز لاعب خط الوسط الإيفواري “محمد زوغرانة” هدف المولودية بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد لتمتد إلى شوطين إضافيين.

وحين ظن الجميع أن الأمور ستحسم بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي الأول واقتراب الفصل الثاني من نهايته، ظهر المدافع “أيوب عبد اللاوي” واحرز هدف الانتصار قبل النهاية بأربع دقائق.

وتقدم عبد اللاوي في ركلة حرة مباشرة واستغل العرضية النموذجية على القائم الأيسر للحارس وتابع الكرة بتصويبة استقرت داخل الشباك، ليطلق الأفراح بين جماهير المولودية.

وكان المولودية قد صعد من دور الثمانية على حساب وداد تلمسان بالفوز عليه (2-0)، بينما حسم النادي الرياضي القسنطيني تأهله من أمام نجم بن عكنون بركلات الترجيح بعد التعادل من دون اهداف.

مقالات ذات صلة