بث مباشر

مشاهدة بث مباشر وفاق سطيف وشباب بلوزداد في الدوري الجزائري

تابع بث مباشر مشاهدة مباراة وفاق سطيف ضد شباب بلوزداد ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم.

يستقبل ملعب 5 جويلية 1962 مواجهة قوية بين شباب بلوزداد وضيفه وفاق سطيف، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، بالجولة الـ 22 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى.

ويدير مقابلة شباب بلوزداد ووفاق سطيف الحكم “يحي دهار”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر، 23:00 القاهرة، الثامنة 12:00 منتصف الليل مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر شباب بلوزداد ووفاق سطيف على القناة السادسة للتلفزيون الجزائري TV6، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11679، باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 25700.

ويطمح شباب بلوزداد في مواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من الصدارة، إذ يتواجد في المرتبة الثالثة بـ35 نقطة مع إمتلاكه مباراتين مؤجلتين، ويفصله نقطتين عن الثاني النادي القسنطيني، و14 نقطة عن المتصدر مولودية الجزائر.

من جانبه سيبحث وفاق سطيف عن الانتصار بعد هزيمة وتعادل في آخر مباراتين، ويقبع في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، ويفصله نقطة عن الرابع اتحاد العاصمة (لعب 20).

ولم يعرف بلوزداد طعم الخسارة في آخر 5 مباريات جمعته بنظيره وفاق سطيف في البطولة الجزائرية، حيث حقق 3 انتصارات، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل (1-1) و(2-2).

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock