بث مباشر

نتيجة مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب فلسطين في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

ابقت فلسطين على آمالها في بلوغ الأدوار الإقصائية ببطولة كأس آسيا بعد التعادل مع الإمارات بنتيجة (1-1) مساء اليوم الخميس 18 يناير 2024، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً هونغ كونغ وإيران.

بتلك النتيجة تصدر منتخب الإمارات المجموعة مؤقتاً برصيد 4 نقاط، فيما حصد المنتخب الفلسطيني نقطته الأولى في البطولة القارية، وتلتقي إيران (3 نقاط) مع المتذيل هونغ كونغ (بدون نقاط) يوم غد الجمعة بالجولة الثانية.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم الأبيض الإماراتي بهدف دون رد جاء في الدقيقة 23 عن طريق المهاجم (سلطان عادل) بضربة رأسية إثر عرضية مثالية من (علي صالح).

وفي الدقيقة 37 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة فلسطين وبطاقة حمراء لمدافع الإمارات (خليفة الحمادي)، لكن (تامر صيام) فشل في التسجيل بعدما تصدى الحارس (خالد عيسى) لتصويبته.

في الدقيقة 50 تدارك المنتخب الفلسطيني التعادل بعدما أرسل تامر صيام كرة عرضية حولها مدافع الإمارات (بدر ناصر) بالخطأ داخل مرماه بضربة رأسية على طريقة المهاجمين.

جاءت تشكيلة منتخب الإمارات اليوم: حراسة المرمى: خالد عيسى.خط الدفاع: خالد الظنحاني – خليفة الحمادي – بدر ناصر – عبدالله إدريس.خط الوسط: عبدالله رمضان – ماجد راشد – كايو كانيدو – علي صالح – فابيو دي ليما.الهجوم: سلطان عادل.

بينما دخل منتخب الفلسطين مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: حراسة المرمى (رامي حمادة).خط الدفاع: كاميلو سالدانا – محمد صالح – ميلاد تيرمانيني – مصعب البطاط.خط الوسط: محمود أبو وردة – محمد باسم رشيد – علي خروب – تامر صيام.خط الهجوم: عدي الدباغ – زيد القنبر.

ونقل بث مباشر الامارات وفلسطين على قناة الكأس القطرية Alkass EXTRA TWO HD، وقناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1، وقناة SSC EXTRA 2 HD السعودية، وقناة بي سبورت القطرية beIN ASIAN CUP 1.

كان الفدائي قد خسر مباراته الافتتاحية في البطولة القارية أمام منتخب إيران بنتيجة (1-4) الأحد الماضي، على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

في المقابل، بدأ منتخب الإمارات رحلته في كأس آسيا بفوزٍ رائع على هونغ كونغ بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت الأحد ايضاً على استاد خليفة الدولي في الدوحة.

وتشهد مواجهات منتخب الإمارات أمام فلسطين دائمًا إثارة كبيرة، رغم أن المنتخبين التقيا في 4 مناسبات فقط بدءًا من دورة الألعاب العربية التي أقيمت في عام 1999، ثم مباراة ودية دولية، وحتى المواجهتين الأخيرتين بينهما في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock