الدوري التونسيبث مباشر

نتيجة مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين في منافسات الدوري التونسي لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

واصل الترجي انتصاراته في الدوري التونسي بتغلبه على ضيفه اتحاد تطاوين بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023 على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في الجولة التاسعة للمجموعة الثانية.

وسجل اهداف الترجي اليوم امام اتحاد تطاوين زكريا العايب في الدقيقة الرابعة، وأضاف البرازيلي وردريجو رودريجيز الثاني في الدقيقة 58 واخيراً احرز مدافع تطاوين الهدف الثالث بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 63.

ويعد الترجي الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، حقق 8 انتصارات وتعادل مرة واحدة فقط، وسجل 16 هدفا، واهتزت شباكه 3 مرات فقط.

وكان الترجي قد عاد لصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري التونسي بفوز على مستقبل المرسى في الجولة الماضية، وبفوزه اليوم على تطاوين رفع رصيده إلى 25 نقطة من 9 مباريات في المركز الأول، وبفارق 3 نقاط عن الثاني الاتحاد المنستيري الذي جمع 22 نقطة من 9 مباريات ايضاً.

وحسم فريق باب سويقة تأهله بشكلٍ رسمي إلى مرحلة التتويج أو مجموعة التتويج التي تضم 8 أندية يتنافسون فيما بينهم على اللقب وتحديد المراكز المؤهلة إلى المسابقات القارية.

على الجانب الآخر تجمد اتحاد تطاوين في المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة وفي رصيده 6 نقاط من 10 مباريات، علماً بأنه حقق انتصار وحيد فقط، وتعادل في 3 مواجهات، وتعتبر هزيمة اليوم هي السادسة له منذ بداية الموسم في المسابقة المحلية.

يذكر أن المرحلة الأولى من الدوري التونسي تقام بنظام مجموعتين A وB، وتضم كل مجموعة 7 أندية، يتأهل منهم أول 3 مراكز إلى مرحلة التتويج، وينضم بقية الأندية لمجموعة تفادي الهبوط.

وبدأت مباراة الترجي واتحاد تطاوين في تمام الساعة 17:00 بتوقيت تونس، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وسهل زكريا العايب مأمورية الترجي بتسجيل هدفٍ مبكر بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاقة المواجهة، حينما استغل تمريرة داخل المنطقة وسددها مباشرة بيمناه على يمين حارس اتحاد تطاوين.

وكاد بلال الساحلي يضيف الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 15 بتصويبة من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت في القائم الأيسر، ووقفت العارضة في وجه الدربالي وحرمته ايضاً من زيارة الشباك قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 44.

وعزز البرازيلي رودريجو رودريجيز تقدم الترجي بالهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، حينما تبادل الكرة مع بوقرة وأرسل تصويبة من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس وتهادت إلى الشباك.

وجاء الهدف الثالث وتأكيد الانتصار للترجي في الدقيقة 63 بعدما أرسل رائد بوشنيبة تمريرة عرضية من ضربة حرة مباشرة على الجهة اليمنى ارتطمت في مدافع اتحاد تطاوين وتحولت إلى المرمى.

الترجي 3-0 اتحاد تطاوين

الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس

الدوري التونسي – الجولة 9

انتهت

تشكيلة الترجي اليوم: معز بن شريفية، أمين بن حميدة، هاني عمامو، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة، أوغبيلو، زكريا العايب، وائل الدربالي، أسامة بوقرة، بلال الساحلي، رودريجو رودريجيز.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة