أخبار الرياضة

نتيجة مباراة تشيلسي ولوتون تاون في الدوري الانجليزي الممتاز

يقدم لكم “إكسترا كورة” تغطية نتيجة مباراة تشيلسي ولوتون تاون التي أقيمت اليوم السبت على ملعب كينلورث رود، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتزع تشيلسي 3 نقاط صعبة من ملعب لوتون تاون بتحقيقه للفوز بنتيجة (3/2) في افتتاح مباريات الجولة 20 من البريميرلييغ، علماً بأنه كان متقدماً بثلاثية نظيفة.

تقدم نادي تشيلسي في نتيجة المباراة عند الدقيقة 12 من الشوط الأول، بتسديدة صاروخية للاعب الوسط كول بالمر، بعد استغلاله لهفوة فادحة من الدفاع في تشتيت كرة عرضية.

وواصل كول بالمر تألقه في هذه المباراة بصناعة الهدف الثاني لتشيلسي، الذي تكفل بتسجيله لاعب الوسط تشوكونونسو مادويكي في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني تحسن مردود فريق لوتون تاون بعد نزول شيدوزي أوغبيني وتاهيث تشونغ وكارلتون موريس في الدقيقتين 46 و62.

لكن الفريق الزائر سجل عكس سير اللعب هدفاً ثالثاً في الدقيقة 70 حمل توقيع كول بالمر بعد تمريرة من نيكولاس جاكسون، ليضمن اللاعب القادم من مان سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي الحصول على لقب رجل المباراة.

وكاد أديبايو يقلص النتيجة في الدقيقة 74 بتسجيل الهدف الأول للوتون تاون، غير أن حكم تقنية الفيديو المساعد ألغاه بداعي التسلل.

ورفض فريق لوتون تاون الاستسلام، واستطاع تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 80 و87 عن طريق روس باركلي وإيليغاه أديبايو، لتشتعل أجواء اللقاء في الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

ودخل تشيلسي مباراة اليوم في الجولة 20 من البريميرلييغ بتشكيل أساسي مكون من “بيتروفيتش – جوستو – ديساسي – تياغو سيلفا – ليفي كولويل – كونور غالاغر – موسيس كايسيدو – مادويكي – كول بالمر – نيكولاس جاكسون – آرماندو بروخا”.

بهذه النتيجة حافظ تشيلسي على تواجده في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط (مؤقتاً) عن توتنهام صاحب المركز الخامس الذي تنتظره مباراة أمام بورنموث يوم غد الأحد.

مقالات ذات صلة