بث مباشردوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وتولوز اليوم في الدوري الأوروبي

تابع نتيجة واحداث مباراة ليفربول الإنجليزي ضد تولوز الفرنسي، ضمن مباريات اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023، في إطار منافسات مجموعات الدوري الأوروبي “يوروباليغ”، المقامة على الملعب البلدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

فشل ليفربول الإنجليزي من حسم تأهله الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تعرضه لأول هزيمة على يد مضيفه تولوز الفرنسي بنتيجة (2-3)،

وأنهى صاحب الضيافة حالة الجمود في الدقيقة 36 عندما اعترض آرون دونوم الكرة في وسط الملعب وتوغل في منطقة الجزاء وسجل بتسديدة أبدلت اتجاهها قبل أن يضاعف تيس دالينجا النتيجة في الدقيقة 58.

وقلص ليفربول الفارق في الدقيقة 73 بهدف بنيران صديقة من كريستيان كاسيريس لكن فرانك ماجري استعاد فارق الهدفين لتولوز بعد ثلاث دقائق أخرى.

ومنح ديوجو جوتا الأمل للفريق المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما راوغ أكثر من لاعب داخل المنطقة ووضع الكرة في الشباك.

وظن ليفربول أنه أدرك التعادل عندما هز جاريل كوانساه الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف لوجود لمسة يد على أليكسيس ماك أليستر قبلها.

وكان يحتاج  الريدز لتحقيق الفوز لضمان تأهله الى الدور الثاني، بعد ان حصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات من 3 مباريات، ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة بفارق نقطتين فقط عن تولوز الثاني.

وفي ظل اقترابه كثيرا من التأهل الى الدور الثاني، لجأ كلوب الى المداورة في التشكيلة لاراحة بعض نجومه، وهو ما قد سمح للفريق الفرنسي باستغلال ذلك لمحاولة انتزاع نتيجة ايجابية، على الرغم من ان الاحوال الفنية لتولوز ليست مثالية، إذ يحتل المركز 14 في ترتيب “ليغ 1” برصيد 11 نقطة، ذلك فضلا عن خسارته في لقاء الذهاب امام النادي الانجليزي بنتيجة ثقيلة 1-5.

كما دخل الفريق الفرنسي الى المواجهة الاوروبية بعد سلسلة من خمس هزائم متتالية، مما يجعل ليفربول مرشحا فوق العادة لانتزاع فوزه الرابع وحسم تأهله الى الدور المقبل.

دخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى (كيليهير) – خط الدفاع (غوميز – ماتيب – كوانساه – إندو) – خط الوسط (ماك أليستر – إيليوت – دوك – دياز) – الهجوم (جاكبو).

مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الاوروبي يوم الخميس 9-11-2023
مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الاوروبي يوم الخميس 9-11-2023

تولوز 3-2 ليفربول

الدوري الأوروبي (المجموعة E – الجولة 4)

الملعب البلدي تولوز

انتهت

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock