بث مباشر

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

تعرف مع موقع اكسترا كورة على نتيجة مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الاربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة 2024.

قلب ليفربول الطاولة على ضيفه فولهام وتغلب عليه بصعوبة بنتيجة (2-1) اليوم الاربعاء 10 يناير 2024 على ملعب “أنفيلد” في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية.

اكسترا كورة نيوز

وبكر فولهام بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة 19 عبر جناحه الدولي البرازيلي السابق ويليان، وانتظر أصحاب الأرض الشوط الثاني لقلب الطاولة بهدفين سجلهما كورتيس جونز (68) والبديل الدولي الهولندي كودي خاكبو (71) اثر تمريرتين حاسمتين من البديل الاخر الدولي الاوروغوياني داروين نونييز.

ولعب ليفربول المباراة دون نجمه المصري محمد صلاح المشغول مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا، لكن الفريق برهن على قدرته في اللعب دون الفرعون المصري عندما انتصر على ملعب ارسنال ايميرتس ستاديوم في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي بنتيجة 2-0 في وقت سابق من هذا الاسبوع.

ونجح فولهام في افتتاح التسجيل من أول هجمة عندما استغل لاعب الوسط البرازيلي أندرياس بيريرا كرة أبعدها القائد قطب الدفاع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك برأسه برعونة عند حافة المنطقة فتوغل داخلها ومررها عرضية زاحفة الى مواطنه ويليان الذي هيأها لنفسه وراوغ المدافع الفرنسي ابراهيما كوناتيه قبل ان يسددها من مسافة قريبة بين ساقي فان دايك على يسار الحارس الايرلندي كاومهين كيليهر في الدقيقة 20.

وتدارك جونز التعادل بتسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بظهر المدافع طوسين أدارابايويو وخدعت الحارس لينو في الدقيقة 68.

ومنح خاكبو التقدم لليفربول عندما استغل تمريرة عرضية من نونييس اثر هجمة قادها جوتا فتابع الكرة من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 71.

كان ليفربول حقق فوزاً مثيراً على فولهام بنتيجة (4-3) في المباراة الأخيرة بينهما التي أقيمت يوم 3 ديسمبر 2023، على ملعب آنفيلد روود، في منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تألق الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي ألكسندر أرنولد، حيث لعي دوراً كبيراً في تحقيق ليفربول لذلك الفوز الدراماتيكي.

وتقدم ليفربول في النتيجة مرتين عبر أرنولد وماك أليستر وفي المرتين عاد فولهام وعدل النتيجة قبل أن يتقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 80، ولم يستسلم الريدز بتحقيق التعادل في الدقيقة 87 عبر إيندو قبل أن يخطف أرنولد الانتصار بالهدف الرابع في الدقيقة 88.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة