أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة كاظمة والجهراء في كأس ولي العهد الكويتي

تعرف على نتيجة مباراة كاظمة والجهراء ضمن تغطية “إكسترا كورة” لمنافسات بطولة كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم موسم 2023.

ترشح نادي كاظمة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد الكويتي بفوزه الصعب على الجهراء “المنقوص” بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد عبد الله الخليفة الصباح مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023.

فشل الفريقان في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء، ليبدأ الشوط الثاني على نتيجة التعادل السلبي.

نجح فريق كاظمة في استغلال النقص العددي الذي تعرض له الجهراء بعد طرد أحد لاعبيه في الدقيقة 57، وسجل الهدف الأول عند الدقيقة 72 بواسطة لاعبه البرازيلي “دوغلاس فالي”.

وبعد 12 دقيقة أضاف طلال القيسي الهدف الثاني لنادي كاظمة في الدقيقة 84 من عمر المباراة ليؤكد الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

بدأت مباراة كاظمة ضد الجهراء في تمام الساعة 5:20 بالتوقيت المحلي للعاصمة الكويتية، الساعة 16:20 بتوقيت القاهرة، 14:20 بتوقيت غرينيتش، ونقلتها قناة الكويت الرياضية بتعليق المعلق العماني الشهير خليل البلوشي.

ودخل مدرب نادي كاظمة مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “بدر الصعنون – سالم الختلان – ميشيل ترمانيني – عماد الدين عزي – عبد العزيز مرزوق – حمد الحربي – نواف الخالدي – شريده الشريدة – أحمد عرسان – توني سيلفا – عقيل الهزيم”.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز كاظمة بنتيجة 2-1 في منافسات الدوري الكويتي الممتاز يوم 29 سبتمبر الماضي، للموسم الكروي 2024/2023، وفي عموم آخر 5 مواجهات فاز كاظمة مرتين وخسر مرة، وانتهت مباراتين بالتعادل.

مقالات ذات صلة