أخبار الرياضةالدوري الايطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي

تعرف على نتيجة مباراة يوفنتوس ضد ليتشي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

عدل يوفنتوس المسار سريعاً في الدوري الإيطالي وحقق انتصاراً صعباً على ضيفه ليتشي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم.

وكان اليوفي قد تلقى الهزيمة الأولى في الجولة الماضية ضد ساسولو، وبفوزه على ليتشي اليوم وصل إلى النقطة 13 في المركز الثاني مؤقتاً على حساب ميلان، ويفصله نقطتين عن المتصدر الإنتر.

بينما تجمد رصيد ليتشي عند 11 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع، ويتلقى الهزيمة الأولى بعد تحقيقه 3 انتصارات على حساب لاتسيو وساليرنيتانا وجنوى وتعادله مع فيورنتينا ومونزا.

وخاض يوفنتوس مواجهة ليتشي بالتشكيلة التالية حراسة المرمى: تشيزني؛ خط الدفاع: دانيلو، بريمر، دانيلي روجاني؛ خط الوسط: ويستون ماكيني، نيكولو فاجيولي، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، آندريا كامبياسو؛ خط الهجوم: فيديريكو كييزا، أركيديوش ميليك.

وقدم يوفنتوس شوط أول سيء جداً على المستوى الفني، وفشل في صناعة أي فرص حقيقية بخلاف محاولتي كييزا في الدقيقة 16 بتسديدة من خارج المنطقة، والثانية في الدقيقة 28 وهي الأخطر بتصويبة من داخل المنطقة مرت قريبة من المرمى.

وكانت الحسنة الوحيدة في الشوط الثاني تسجيل هدف التقدم الاول عند الدقيقة 57 عن طريق المهاجم البولندي أركيديوش ميليك بمتابعة لكرة رأسية من أدريان رابيو داخل منطقة الست ياردات.

مئوية كييزا

خاض فيديريكو كييزا مباراته رقم 100 مع يوفنتوس في جميع المسابقات أمام ليتشي اليوم، منذ إنضمامه إلى فريق السيدة العجوز في 2020 قادماً من فيورنتينا.

وساهم كييزا في تسجيل 47 هدفاً مع يوفنتوس في جميع المسابقات، حيث احرز 26 وقدم 21 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة