بث مباشر

نتيجة مباراة منتخب العراق الأولمبي ضد منتخب مصر الأولمبي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب العراق الأولمبي ضد منتخب مصر الأولمبي في مباراة دولية ودية على ملعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بمدينة دبي.

سقط منتخب مصر الأولمبي في الاختبار الودي الثاني خلال معسكره الحالي بمدينة دبي في الإمارات وذلك أمام شقيقه العراقي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 20 يناير 2024.

وسجل اللاعب “هلو فائق” هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب العراق الأولمبي في الدقيقة الأخيرة 90.

ويشارك المنتخب المصري الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن منافسات دورة دبي الودية استعدادا للمشاركة في اولمبياد باريس خلال شهر يونيو من العام الجاري 2024.

فيما يستعد المنتخب العراقي للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة في شهر أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب السعودية وتايلاند وطاجيكستان.

وبدأت لعبة مصر الأولمبي ضد العراق الأولمبي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 15:30 بتوقيت غرينتش. ونُقل بث مباشر لعبة العراق الأولمبي ومصر الأولمبي على قناة أون تايم سبورتس المصرية.

وافتتح منتخب العراق الأولمبي معسكره في دبي بمواجهة نادي أكرون تولياتي الروسي وفاز بهدفين دون رد، وينتظره مباراتين وديتين أمام منتخب الإمارات تحت 23 سنة يوم 23 يناير، ومنتخب توغو يوم 27 يناير.

وتعادل منتخب مصر تحت 23 عاماً أمام نظيره منتخب قطر من دون اهداف في المباراة التحضيرية الأولى خلال معسكره الحالي في دبي، والتي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي يوم 17 يناير.

وينتظر المنتخب المصري مباراتين وديتين أمام السعودية يوم 23 يناير، ثم الإمارات يوم 27 يناير.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock