بث مباشر

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران في الدوري الجزائري

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة شباب رياضي بلوزداد ضد مولودية الجزائر في الدوري الجزائري لكرة القدم، ضمن تغطية مباريات اليوم.

قلص شباب بلوزداد الفارق مع مولودية الجزائر متصدر الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى بفوز مستحق بنتيجة (2-صفر) أمام ضيفه الجريح مولودية وهران على ملعب 20 أوت 1956 مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة.

بتلك النتيجة تقدم شباب بلوزداد الى المركز الثاني في جدول الترتيب رافعاً رصيده الى 28 نقطة خلف مولودية الجزائر المتصدر بفارق 8 نقاط مع مباراة آخرى مؤجلة، في المقابل تجمد رصيد مولودية وهران عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر؟

انطلقت مقابلة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر، الساعة 19:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، ونقل بث مباشر المباراة على الفناة الجزائرية.

يوسف لعوافي يسجل هدف شباب بلوزداد الأول

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم شباب بلوزداد بهدف متأخر سجله (يوسف لعوافي) في الدقيقة 9+45 من علامة الجزاء.

عبد الرحمن مزيان يعزز تقدم بلوزداد

أمن عبدالرحمن مزيان الهدف الأول في الدقيقة 74 بعدما تحرك رائع في ضهر خد الدفاع مستغلاً تمريرة على طبق من دهب من اللاعب (أكرم موراس) وضعته وجهاً لوجه مع حارس المرمى وضع على إثرها الكرة داخل الشباك.

ولعب شباب بلوزداد 13 مباراة قبل مواجهة اليوم في المسابقة المحلية حصد خلالها 25 نقطة من 7 انتصارات و4 تعادلات وتلقى هزيمتين، ويحتل المركز الرابع بجدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن المتصدر مولودية الجزائر (لعب 15 مباراة)، وبفارق نقطة فقط عن بارادو واتحاد العاصمة الثاني والثالث على الترتيب.

في المقابل، يُعاني مولودية وهران من سلسلة من النتائج السلبية الموسم الحالي حيث لم يتذوق طعم الفوز الا في مبارتين فقط، وتعرض لتسع هزائم وتعادل في ثلاث ويقبع في المركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الجزائري قد شهد فوز شباب بلوزداد في الذهاب بثنائية اللاعب (كريم عريبي)، وفي الإياب انتصر مولودية وهران بنتيجة (3-1).

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock