أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة أوراوا وكلوب ليون في كأس العالم للأندية

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة أوراوا وكلوب ليون ضمن مباريات اليوم الجمعة 15 في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ترشح نادي أوراوا إلى الدور نصف النهائي في مونديال الأندية بعد فوزه الصعب على كلوب ليون المكسيكي بنتيجة (1-0) في المباراة الأولى لربع النهائي، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في مدينة جدة، ليبلغ نصف النهائي لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الجوهرة المشعة يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وعاد ليُسيطر الحذر على الفريقين خلال الشوط الثاني مع أفضلية ميدانية لفريق أوراوا.

وتمكن النادي الياباني الذي ودع من دور مجموعات دوري أبطال آسيا هذا الموسم (منطقة شرق) من إنهاء حالة التعادل السلبي التي سيطرت على معظم أوقات اللقاء، بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 78 بواسطة اللاعب الهولندي البديل “أليكس شالك” بعد تمريرة من خوسيه كانتي.

وشارك أليكس شالك في الدقيقة 73 بدلاً من المهاجم الياباني تومواكي أوكوبو، في نفس الدقيقة التي دخل فيها شويا ناكاجيما بدلاً من أتسوكي إيتو.

وتصعبت المباراة أكثر على فريق كلوب ليون المكسيكي خلال الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بطرد المدافع الكولومبي ويليام تيسييو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 84، بعدما حصل على بطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 51.

جدير بالذكر مشاركة نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني في نسخة هذا العام من كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب وصيف مونديال الأندية 2022 “الهلال السعودي”.

أما نادي كلوب ليون المكسيكي فقد تغلب على لوس أنجلوس إف سي الأميركي بنتيجة 1/3 في مجموع ذهاب وإياب نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، ليُنهي تألق الأندية الأميركية في البطولة، حيث فاز بها نادي سياتل الموسم الماضي.

تشكيلة أوراوا وليون

دخل نادي كلوب ليون المكسيكي بتشكيلة أساسية مكونة من “رودولفو كوتا – أدونيس فرياس – ويليام تيسيلو – ستيفن باريو – أوزفالدو رودريغيز – أنخيل مينا – فيديل أمبريز – لوكاس روميرو – إيفان مورينو – خوسيه ألفارادو – فيديريكو فيناس”.

شعار أوراوا رد دايموندز الياباني وليون المكسيكي

بينما بدأ نادي أوراوا ريدز الياباني بتشكيل مكون من “شوساكو – تاكهيرو أكيموتو – ماريوس هويبراتين – أليكسندر شولز – تاكهيرو سيكيني – أستسوكي إيتو – تومواك أوكوبو – كايتو يسوي – يوشيو كويزومي – خوسيه كانتي”.

وسيلعب النادي الأهلي المصري – حامل لقب دوري أبطال إفريقيا – مباراة ربع النهائي الثانية أمام أصحاب الضيافة الاتحاد السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة في وقت لاحق من مباريات اليوم الجمعة، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock