الدوري الإنجليزيبث مباشر

نتيجة مباراة ارسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة ارسنال ضد فولهام ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فشل ارسنال في استعادة توازنه وخسر أمام مضيفه فولهام بنتيجة (1-2) في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 على ملعب كرافين كوتاج، بالجولة الـ 20 من البريميرليغ.

وبتحقيق الانتصار اليوم أمام الجانرز انهى فولهام سلسلة نتائجه السلبية بعد 3 هزائم متتالية في الدوري، ورفع رصيده إلى 24 نقطة ليرتقي من المركز 14 إلى الـ 13.

وتعتبر هزيمة ارسنال اليوم هي الثانية توالياً والرابعة هذا الموسم، ولم يعرف طعم الانتصار في آخر 3 مباريات، ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 19 مباراة متساوياً مع الثالث مانشستر سيتي.

وانطلقت صافرة بداية مباراة ارسنال وفولهام اليوم من الحكم “بيتر بانكس”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت غرينتش. ونقل البث المباشر على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 بصوت المعلق العماني أحمد البلوشي.

ودخل الفريقين أجواء اللقاء بشكل سريع واحتاج ارسنال 5 دقائق لافتتاح التسجيل عبر بوكايو ساكا من متابعة لتصويبة مارتينيلي المرتدة من يد لينو داخل منطقة الـ 6 ياردات.

وبدأت هجمة الهدف من الحارس دافيد رايا بتمريرة إلى ديكلان رايس الذي مررها إلى مارتينيلي قبل منتصف الملعب على جهة اليسار لينطلق بها ويدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة تصدى لها لينو واستقرت امام ساكا ليضعها داخل المرمى.

وعاد فولهام في الدقيقة 27 حين سجل له نجمه وهدافه المكسيكي راؤول خيمينيز هدف التعادل بعدما قابل تمريرة عرضية رائعة من توم كيرني من الجهة اليسرى داخل المنطقة بتسديدة مباشرة عانقت الشباك.

وأكمل فولهام العودة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 حينما وصلت كرة إلى الجامايكي بوبي ريد داخل المنطقة من كرة عرضية جاءت من الركنية أحدثت ربكة في دفاعات آرسنال، لينهيا ريد في المرمى.

وكان البرازيلي أندرياس بيريرا قريب للغاية من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 88 بتصويبة رائعة من ضربة حرة مباشرة، ارتطمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وفشل الجانرز في استغلال الدقائق المتبقية لتسجيل التعادل على أقل تقدير والخروج بأقل الخسائر، لينتهي اللقاء بخسارة جديدة هي الثانية توالياً والأولى في أعياد الميلاد بعد 3 انتصارات متتالية.

يذكر أن مباراة الدور الأول من هذا الموسم بين آرسنال وفولهام انتهت بنتيجة التعادل (2-2) على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثالثة، حيث تقدم فولهام اولاً ثم قلب الجانرز النتيجة بهدفين متتاليين، وخطف جواو بالينيا التعادل للضيوف في الدقيقة 87.

ارسنال 1-2 فولهام

ملعب كرافين كوتاج

الدوري الإنجليزي – الجولة 20

انتهت

تشكيلة ارسنال اليوم: دافيد رايا، جابريل وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، جاكوب كيويور، ديكلا رايس، كاي هافيرتز، مارتين أوديجارد، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا، إيدي نيكيتياه.

تشكيلة فولهام اليوم: بيرند لينو، تيموتي كاستاني، توسين أدارابيويو، كالفين باسي، أنتوني روبينسون، جواو بالينيا، توم كيرني، بوبي ريد، أليكس إيوبي، ويليان، راؤول خيمينيز.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock